[x] اغلاق
كاكا يؤكّد الإشاعات ويبدأ بالتوقيع على قمصان ريال مدريد
8/6/2009 11:00

يبدو أن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا بدأ بالتصرّف كلاعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني وذلك بعد توقيعه على أحد قمصان النادي الملكي بحسب ما أكّدته وسائل الإعلام البرازيلية.

وقدّم كاكا بتصرّفه هذا تلميحاً جديداً يؤكّد من خلاله اكتمال صفقة انتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية بالرغم من أنه لم يتمّ الإعلان رسمياً عنها حتى هذه اللحظة.

وأفاد موقع (Globoesporte.com) الإلكتروني أن كاكا قام أثناء تواجده مع منتخب بلاده في العاصمة الأوروغويانية مونتيفيديو بالتوقيع لإحدى المعجبات على قميص لنادي ريال مدريد الإسباني طبع عليه اسم النجم البرازيلي من الخلف.

ونقلت إحدى الصحف المحلية عن المشجّعة سعادتها البالغة بالحصول على توقيع نجمها المفضّل وعلى قميص ناديها المفضّل، حيث قالت: "لقد كان لطيفاً للغاية، فحين رأى القميص ابتسم وقام بالتوقيع عليه بالقرب من شعار النادي" مضيفة "لقد كان تصرّفاً رائعاً منه بالتوقيع على القميص وفي مثل هذا الوقت بالتحديد".

من جانبٍ آخر أكّدت مصادر صحفية إسبانية أن فريقاً طبياً من نادي ريال مدريد توجّه يوم أمس الأحد إلى البرازيل لإجراء الفحص الطبي لكاكا مشيرة في الوقت نفسه أن الغعلان الرسمي عن الصفقة قد يتم اليوم الإثنين.