[x] اغلاق
ريبيري ... ما بينّ وبين !!
8/6/2009 13:27

عبرّ النجمْ الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ الألماني عنْ استيائه منْ الحالّة النفسيّة الصعبّة التي يمّرُ فيها حالياً بعدما بات على مفرق طرق حولّ البقاء مع فريقه الحالي أو الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكر فرانك ريبيري في حديثه معْ صحيفة "دي فيلد" الألمانية: " أنا الآن في حيرةٍ من أمري فما زلت أجهل وجهتي المقبلة ولم أُحدد بقائي من عدمه، فإدارة النادي البافاري تحاول تحسين عقدي وتسعى إلى إبقائي ضمنّ صفوف الفريق في الموسم المقبل وهذا ما يزيد منْ الضغوط علي".

فيما لم يخفِّ ريبيري رغبته في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبّل إذْ صرحّ قائلاً: " لقدْ تحدثّّ زيدان معي في أكثر منْ مناسبة وقال لي أنّ الجميع في مدريد يتمنى مشاهدتي بقميص "المرينغيز" لكنّي أخبرته أنه علي أولاً دراسة كافة العروض المقدّمة إلي سواء من إدارة البايرن أو منْ ريال مدريد".

ويبدو أنّ مساعي إدارة النادي الملكي في إقناع فرانك ريبيري للقدوم إلى الفريق عن طريق المستشار الرياضي الجديد زين الدين زيدان لم تسفر عن نتائج إيجابية حتى الآن، خاصةً أن هناك أكثر من نادٍ أوروبي متربض ينتظر وقف المفاوضات بينّّ الطرفينْ للانقضاض على النجمْ الفرنسي.