[x] اغلاق
غريب: تونسى لم ينم منذ 21 عاما فأصبح يرى بـالمقلوب!!!
9/6/2009 16:57

لم يذق تونسي يبلغ من العمر "54 عاما" طعم النوم منذ أكثر من عقدين ولم يسعفه الطب ولا الشعوذة في التخلص من حالة الأرق الدائم التي يعاني منها.
وقالت جريدة "الشروق" التونسية إن خليفة الرياحي القاطن في احد أرياف محافظة سوسة "120 كلم جنوب العاصمة تونس" لم ينم منذ 21 عاما حتى أصبح يرى الأشياء مقلوبة ولا يستوعبها الا بعد مرور مدة زمنية .
وأضافت الصحيفة أن الرياحي أصيب نتيجة الأرق الدائم باعوجاج في الفكين وبأوجاع في الظهر والقدمين استوجبت اجراء أربع عمليات جراحية وانه لم يعد قادرا على أداء أي عمل.
وقال الرياحي للصحيفة انه لم ينم منذ نهاية سنة 1987 وأن العقاقير المنومة التي وصفها له الأطباء في أكثر من مناسبة لم تنفع معه بل كادت تودي بحياته ما دفعه الى قطع علاقته بالطب واللجوء الى المشعوذين الذين كان كل واحد منهم يمده بوصفة لكن من دون نتيجة .
وتابع أنه:"شرب الخمر الى حد الثمالة في محاولة منه للخروج من مأزقه والعودة الى حياته الطبيعية لكن من دون جدوى" وانه فكر في الانتحار لوضع حد لمعاناته لكن تعلقه بأبنائه جعله يتخلى عن ذلك. وقالت ابنة الرياحي انها لم تر والدها نائما منذ أن بدت تعي الوجود وأنه يمضي كامل الوقت في حال استيقاظ دائمة وشارد الذهن.