[x] اغلاق
باتو يفكر بالانضمام إلى أنشيلوتي في تشيلسي
9/6/2009 17:53

اعترف مهاجم إيه سي ميلان الإيطالي الشاب الكسندر باتو أنه يفكر جدياً بالانضمام إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد باتو أن مستقبله مع الروزونيري سيتحدد بعد اجتماعه مع مدربه السابق في ميلان ومدرب تشيلسي الحالي كارلو أنشيلوتي، وأكد أن عرض البلوز مغري لأي لاعب.

وقال النجم البرازيلي في تصريح لصحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "شرف لي حقيقة أن يهتم بي نادي مثل تشيلسي، ولكني على الرغم من ذلك سأتحدث مع أنشيلوتي أولاً ثم اجتمع مع مسئولي ميلان، وأعتقد أني سأحدد موقفي قبل نهاية شهر يونيو".

وكان النادي الإيطالي قد فقد اليوم خدمات نجمه البرازيلي الأخر كاكا، الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 65 مليون يورو، وفي حالة فقدانه لخدمات باتو فإن الفريق سيكون في أزمة كبيرة الموسم المقبل.

وعن انتقال كاكا لريال مدريد قال باتو: "أتمنى أن يشعر كاكا بالسعادة في مدريد، ولكني لا أتمنى له الفوز بدوري أبطال أوروبا لأني أرغب بالحصول عليه!".

وتابع قائلاً: "بالطبع سنخسر الكثير برحيله، لكن ميلان ليست كاكا وحده، فنحن نملك مجموعة من أفضل لاعبي العالم، ولدينا لاعب ظاهرة مثل رونالدينيو".