[x] اغلاق
مانشستر يحدد سعر رونالدو بـ 96 مليون يورو
10/6/2009 12:50

كشفتْ تقارير صحفيّة أنّ إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حددتْ السعر المطلوب مقابل التخلّي عنْ نجمْ الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو لمصلحة نادي ريال مدريد الإسباني، بعد أنْ أبلغ رونالدو إدارته برغبته في تركْ الفريق والرحيل إلى النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "ميل أون لاين" البريطانيّة في عددها الصادر اليومْ -الأربعاء- أنّ مدرّبْ المان يونايتد السير أليكس فيرغسون قدْ طلب منْ إدارته تحديد السعر المناسب منْ أجل التخلّي عنْ كريستيانو رونالدو لمصلحة نادي ريال مدريد الإسباني؛ بعدما وصلتْ المفاوضات بينّ الطرفيّنْ إلى طريقٍ مسدود حول البقاء في صفوف الفريق لعدة مواسمٍ أخرى.

وكشفتْ الصحيفة أنّ فيرغسون سئمّ منْ الإشارات الواضحة التّي كان يبديها كريستيانو رونالدو (23 عاماً) في الفترة الأخيرة اتجاه نادي ريال مدريد الإسباني الراغب في ضمّه، مشيراً إلى أنّ إلحاح الـ "دون" البرتغالي في الرحيل عن الفريق جعلهمْ يتوقفون عنْ التفاوض معه.

ويبدو أنّ الوعود الانتخابية لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز في جلب النجومْ إلى الفريق قدْ بدأت تتحقق، خاصةً بعد التعاقد مع النجمْ البرازيلي ريكاردو كاكا ووصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمّة معْ المهاجم الإسباني دافيد فيا،و في حالة تمّ التعاقد مع كريستيانو رونالدو فأنّ بيريز سيكون قدْ أوفى بجميع وعوده لجماهير الـ "مرينغيز".