[x] اغلاق
بلغيريني: إمّا إيفرا أو كليتشي
10/6/2009 17:34

أوصى المدرّبْ التشيلي مانويل بليغريني المدير الفنّي الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني إدارته بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر على سويّة عاليّة لتعويض الغياب المحتمل الذي سيخلفّه رحيل إثنين من لاعبي الفريق اللذين يشغلونّ نفسْ المركز مع نهاية الموسم الحالي.

وذكر بيلغريني خلال حديثه مع محطة ريال مدريد التلفزيونيّة أنه قدْ أوصى الإدارة بضرورة التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيسر وقدْ حصر خياراته بلاعبين منْ الدوري الإنجليزي الممتاز وهما باتريس إيفرا (مانشستر يونايتد) وغيل كليتشي (أرسنال).

وكشف بليغريني أنّ مدافعي الفريق الأرجنتيني جابرييل هاينزة والهولندي درينتي لنْ يكونا ضمنّ خططه في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أنّ مدافعي المنتخب الفرنسي باتريس إيفرا وغيل كليتشي هما أفضل خيار لشغل مركز الظهير الأيسرْ في النادي الملكي.

ويبدو أنّ ناديي ليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي هما أكثر المستفيدين لسماع هذه الأنباء، حيث كشفت بعضْ وسائل الإعلام أنّ مدرّبْ "الريدز" الإسباني رافائيل بينيتيز يسعى جاهداً للحصول على خدمات هاينزة، فيما عبرّ نادي أياكس في أكثر منْ مناسبّة عنْ اهتمامه الشديد في اللاعب درينتي