[x] اغلاق
توني يكشف عن اهتمام برشلونة بخدماته
11/6/2009 10:01

كشف الدولي الإيطالي لوكا توني، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، أن برشلونة الإسباني بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مهتم بالتعاقد معه.

وعانى توني (32 عاماً)، المتوج مع المنتخب الإيطالي بلقب بطل مونديال ألمانيا 2006، هذا الموسم واكتفى بتسجيل 14 هدفاً في الدوري الألماني بعد أن كان توج هدافاً في موسمه الأول مع الفريق البافاري الذي انتقل إليه في 2007 من فيورنتينا، بتسجيله 24 هدفا.

وسيواجه توني في الموسم المقبل منافسة قوية من الثنائي ماريو غوميز والكرواتي ايفيكا اوليتش اللذين انضما للفريق البافاري من شتوتغارت وهامبورغ على التوالي، ومن زميله الحالي ميروسلاف كلوزه، وسيسعى الأربعة إلى فرض نفسهم تحت إشراف المدرب الجديد الهولندي لويس فان غال.

ويبدو أن توني بدأ يشعر بالضغط وهو كشف لصحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أنه يريد أن يلعب اساسيا لأن كأس العالم أصبح على بعد أقل من عام، وبأن برشلونة الذي أحرز هذا الموسم ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا، اتصل به لأنه مهتم بخدماته.

وقال توني الذي يرتبط مع بايرن ميونيخ بعقد يمتد حتى 2010، للصحيفة "برشلونة يملك أقوى فريق في العالم وأنا فخور لاتصالهم بي. عقدي لا يزال جارياً، لكن ماريو غوميز سيأتي من شتوتغارت، وهو جيد جدا. اربعة مهاجمين في الفريق يعتبر عددا كبيرا".

وتابع " لا أعلم إذا كنت سابقى هنا وأنا بحاجة للتحدث مع بايرن. هناك كأس العالم العام المقبل وأنا بحاجة لأن أكون أساسياً أينما كنت".