[x] اغلاق
كاكا يختار الرقم 18 ويفسر رفضه للرقم 5
11/6/2009 12:25

اختار النجمْ البرازيلي ريكاردو كاكا المنتقل حديثاً إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني قادماً منْ نادي ميلان الإيطالي القميصْ الذي يحملْ الرقّم "18" لكّيْ يرتديه مع الفريق في منافسات الموسمْ المقبّل، مشيراً بنفس الوقت أنّ عدم قبوله القميص رقم "5" يعود للاحترام الكبير الذي يكنُّه للأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان الذي كان يحمل هذا القميص منْ قبل.

وصرحّ ريكاردو كاكا في حديثه مع صحيفة "أس" الإسبانيّة خلال تواجده في البرازيل: " أنه منْ الصعبْ علي ارتداء القميص رقم "5"، فما زال هذا الرقم يرتبطْ بنجم النادي الملكي السابق الأسطورة زيدان ولنْ أقبل بارتداء هذا القميص كتكريماً له".

وأضاف اللاعب البرازيلي: " لقدْ اخترت الرقم "18" لسببين الأول أنه نفسْ الرقم الذي كنت أرتديه في المبارة المئوية لنادي ريال مدريد عام 2002 والتي تمكنتُّ فيها من إحراز هدف، والثاني أنْي سأسعى لكّيْ يصبح القميص رقم "18" ضمنّ أساطير النادي الملكي كالقمصان التي تحمل رقم "7" و"3" و"9" و"5".

وشددّ النجمْ البرازيلي في نهاية حديثه إلى أنّ انتقاله منْ نادي الميلان كان القرار الأصعبْ له في مسيرته الكرويّة، مؤكداً بنفس السياقْ أنّ نادي ريال مدريد أيضاً هو أحد الأندية الأوروبية العريقة وهو حلم أي لاعب في العالم.