[x] اغلاق
رونالدو يدافع عن نفسه: اللون الوردي ليس للنساء فقط
11/6/2009 13:43

دافع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي عن طريقة تنسق أزيائه الشخصية بعدما قامت إحدى وسائل الإعلام بالسخرية والاستهزاء من ذوقه الخاص في انتقاء ملابسه في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنها حرية شخصية.

وكان رونالدو قد تعرّض لموجة انتقاد وسخرية واسعة بعد ظهوره خلال إجازته قبل أيامٍ قليلة وهو يرتدي قبعة وردية اللون ويضع زهرة وردية على أذنه حيث أشارت وسائل الإعلام البريطانية المختلفة أن أسلوبه الخاص في ارتداء ملابسه يفتقد إلى الرجولة، منتقدة اهتمامه الزائد بمظهره الخارجي.

من جانبه أبدى رونالدو استغرابه للاهتمام الكبير الذي يوليه البعض لما يترديه في حياته الخاصة مشدّداً أن اختيار ملابسه مسألة شخصية تخصه هو وحده، حيث قال في حديثه لصحيفة (صن) البريطانية: "في الواقع لا أعلم لماذا يهتم الجميع بما أرتديه خلال إجازتي".

وتابع موضّحاً: "العام الماضي الجميع كان يتحدّث عن سروال السباحة القصير والضيق الذي كنت أرتديه، وإذا كانوا يريدون توضيحاً لكل زيٍ أرتديه فسأقول لهم بأنها أفضل طريقة بالنسبة لي للحصول على اسمرارٍ كامل ومتناسق، وهذه المرة بدأ الأمر يتعلّق باللون والوردي والزهرة التي كنت أضعها على أذني".

مضيفاً: "بصراحة لا أستطيع أن أرى المشكلة في ارتداء الرجال للسراويل الضيقة، كما أن الكثير من الرجال أصبحوا يرتدون اللون الوردي هذه الأيام، وقد لا يكون هنالك شبان كثيرون يضعون الأزهار على أذانهم لكن من الجميل أن تشعر بالتميّز".

واعتبر النجم البرتغالي الشاب البالغ من العمر 24 عاماً نفسه واحداً من أكثر لاعبي مانشيستر يونايتد أناقة واهتماماً بمظهره الخارجي، مبديّاً كذلك بأسلوب اللباس الخاص لزميله ريو فيرديناند، بقوله: "أعتقد بأن أكثر اللاعبين أناقة في مانشيستر، لكن معظم اللاعبين يهتمون بمظهرهم بشكلٍ كبير، وخصوصاً فيرديناند الذي يعرف كيف ينتقي أزياء ملفتة ومثيرة للاهتمام".

ويمكنكم مشاهدة مجموعة من الصور لأسلوب رونالدو الخاص في ارتداء ملابسه والتي أثارت اهتمام وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة.