[x] اغلاق
بمقابل خيالي.. مانشستر رسمياً يوافق على انتقال رونالدو لريال مدريد
12/6/2009 11:50

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم – الخميس - رسمياً عن موافقته على انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني بمقابل خيالي.

 وذكر النادي الإنجليزي في بيان نشر على الموقع الرسمي الخاص به أن مانشستر تلقى عرضاً خيالياً قياسياً لا يمكن رفضه لانتقال رونالدو إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو.

 وأشار المان يونايتد إلى أنه وافق على عرض النادي الملكي الإسباني، بعدما عبر أفضل لاعب في العالم مرة أخرى عن رغبته في ترك مانشستر والانتقال إلى ريال مدريد، وبعد مفاوضات مكثفة جرت بين النادي الإنجليزي ومديري أعمال اللاعب.

 واختتم بيانه مؤكداً أنه من المتوقع أن تنتهي المفاوضات الرسمية لانتقال اللاعب إلى البلانكو في 30 يونيو الجاري، وأكد النادي لن يقدم أي تعليق حتى إشعار أخر.

 وبهذا الانتقال يكون رئيس نادي ريال مدريد الجديد فلورنتينو بيريز قد وفى بوعده الثاني بضم رونالدو، حيث وعد ناخبيه بضم كوكبة من النجوم إلى البلانكو أبرزهم رونالدو، وديفيد فيا، وفرانك ريبري، كاكا الذي أعلن النادي الإسباني قد أعلن ضم النجم البرازيلي لصفوفه بمقابل 65 مليون يورو.

 وتكون بذلك صفقة انتقال النجم البرتغالي للنادي الملكي هي صفقة الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم، بعد صفقة انتقال النجم الفرنسي الأسطورة زين الدين زيدان إلى ريال مدريد عام 2001م، وصفقة انتقال كاكا إلى ريال مدريد أيضاً منذ أيام قليلة.