[x] اغلاق
رونالدو: أعشق أن أرى الحقد في عيون الآخرين
15/6/2009 11:18

اعترف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني قادماً من مانشستر يونايتد، بأنه لا يبالي من غضب جماهير ناديه السابق وكرههم له بسبب ترك الفريق والذهاب إلى الدوري الإسباني.

 ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن رونالدو قوله:" أحب الناس عندما يسخرون مني، أعشق أن أرى الحقد في عيونهم، وسماع صيحات الاستهجان ... هذا كله لا يزعجني"، وأضاف:"أشعر بالانزعاج عندما ألعب بشكل سيء، لكن لحسن الحظ فإن هذا الأمر نادراً ما يحدث".

 وأصر رونالدو على أن هدفه من ترك مانشستر كان تطوير نفسه كلاعب فقط، وقال:"ما زال الطريق أمامي طويل، أريد حقاً إعادة صياغة تاريخ كرة القدم، أعلم أني من أفضل لاعبي العالم حالياً، لكني أريد مواصلة كتابة صفحات أكثر جمالاً".

 وبالرغم من أن الأرجنتيني ليونيل ميسي خطف الأضواء من رونالدو بعد أن قاد فريقه برشلونة إلى الفوز بدوري الأبطال، إلا أن رونالدو يصر على عدم مقارنته بميسي، وقال:"ليس هناك ما يدفعني لكي أحسد مسي، أنا لا أقارن نفسي مع الآخرين، أنا كريستيانو رونالدو، وبإمكاني الفوز بالمزيد من الميداليات أكثر من أي شخص آخر، أنا لا أحب الاسترخاء"، وختم:" الجماهير تريد رؤية كريستيانو رونالدو رائع، وأنا أحاول أن لا أخذل هذه الجماهير".