[x] اغلاق
صحيفة (ماركا) تؤكد اقتراب ريال مدريد من ضم ريبيري
15/6/2009 17:48

كشفتْ صحيفة "ماركا" الإسبانيّة في عددها الصادر اليوم أنه كان هناك اجتماع سرّي بينّ النجمْ الفرنسي فرانك ريبيري صانع العاب نادي بايرن ميونخ الألماني والإسباني ميللو ميلياتشو المسؤول عن صفقات نادي ريال مدريد، للتفاوض حول إمكانيّة ضّمْ أفضل لاعب في الدوري الألماني إلى النادي الملكي في الموسمْ المقبّل.

ونشرتْ الصحيفة اليوم على غلافها الرئيسي صورة النجمْ الفرنسي فرانك ريبيري وهو برفقة ميلياتشو داخل قارب صغير على شاطىء مدينة إيبيزا الإسبانية، ليؤكد صحّة المعلومات التي تناولتها بعض وسائل الإعلام مؤخراً عن اقتراب النادي الملكي منْ ضّمْ الاعب الفرنسي بشكلٍ نهائي.

ويبدو أنّ رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز ما زال مصراً على التعاقد مع ريبيري (26 عاماً) على الرغم من وجود عدّةْ أنديّة أوروبيّة تسعى إلى ضمّه أبرزها الغريم التقليدي نادي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإتجليزي الساعي إلى ضم ريبيري لتعويض غياب النجمْ البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل مؤخراً إلى نادي ريال مدريد.

يذكر أنّ ميللو ميلياتشو كان السببْ الرئيسي في جلب الأسطورة الفرنسيّة زين الدين زيدان إلى ملعب "السنتياغو برنابيو"، حيثُّ وكلّتْ له وقتها مهام إقناع اللاعب الفرنسي في ترك "السيدّة العجوز" والقدم إلى النادي الملكي.