[x] اغلاق
فالدنو لفالنسيا: إذا حصلتم على عرضٍ بـ50 مليون من برشلونة من أجل فيا فعليكم قبوله
16/6/2009 10:40

اعترف خورخي فالدانو المدير الرياضي لنادي ريال مدريد الإسباني بأن إدارة النادي الملكي ستتقبل الخسارة في حال فشلها في التعاقد مع هدّاف نادي فالنسيا دافيد فيا وذلك لأنه لن يحاول المزايدة على سعر اللاعب أكثر إذا تقدّم غريمه نادي برشلونة بمبلغ 50 مليون يورو.

وأوضح فالدانو في مقابلة مع إذاعة (أوندا ثيرو) المحلية يوم أمس الإثنين أن نادي ريال مدريد ما زال أمامه العديد من الأهداف التي ينوي التعاقد معها وأنه لن يحاول إساءة التصرّف بأمواله من أجل التنافس مع برشلونة في سوق الانتقالات، بقوله: "إذا كان برشلونة مستعد لدفع 50 مليون يورو بالإضافة إلى كاسيريس وبويان فباعتقادي أن على فالنسيا أن يقبل العرض ويبيعهم فيا لأننا لن نزايد على ذلك".

مضيفاً: "لقد امضينا الأسابيع القليلة الماضية في مفاوضاتٍ جادة مع إدارة نادي فالنسيا وكان هناك بضعة أمور لم نتفق عليها والتي تمحورت بشكلٍ أساسي حول الجوانب المالية، لكن في مرحلة متقدّمة بدأت قضية اللاعب الذي يطالبون به نقطة اختلاف".

وتابع: "كل الأمور كانت تسير في الطريق الصحيح لكن في النهاية بدأت الأمور تتعقّد بعض الشيء، وبصراحة لو كنت محل فالنسيا ووصلني العرض بقيمة 50 مليون من برشلونة فسأقبل مباشرة".