[x] اغلاق
شيرين عبد الوهاب تطلب 150 ألف جينه لأداء تتر مسلسل
18/6/2009 11:39

طلبت المطربة الشابة شيرين عبدالوهاب أجر قيمته 150 ألف جنيه وذلك مقابل غناء تتر المسلسل التليفزيوني الجديد (الرجل والطريق) المقرر عرضه على شاشة رمضان القادم بعدد كبير من القنوات والمحطات الفضائية .

هذا و يسعى مخرج المسلسل ابراهيم الشوادي لإقناع المسؤولين بقطاع الانتاج ضرورة التفاوض مع شيرين خاصة وأنه وقع الاختيار عليها من بين كل المطربين والمطربات لغناء تتر المسلسل لكون صوتها هو الانسب للتترات التي قام بتلحينها أمير عبدالمجيد بينما وقع الاختيار على المطرب أحمد سعد لغناء الاغنيات الداخلية للمسلسل وعددها 15 أغنية، ولم يتم كشف النقاب عن الأجر الذي تم الاتفاق عليه معه مقابل تقديمه لكل هذه الأغنيات بصوته .


المسلسل تأليف سعد مكاوي وتعود به الفنانة الكبيرة صفية العمري لجمهورها بعد غياب طويل تجاوز الخمسة أعوام، والمسلسل من انتاج قطاع الإنتاج بميزانية قدرها 12 مليون جنيه ويشاركها بطولته داليا مصطفى ومحمد رياض وعبدالرحمن أبوزهرة وطارق الدسوقي وشيرين عادل وحمدي الوزير وطارق عبدالعزيز وسميرة عبد العزيز وهادي الجيار ومها أبو عوف وبسام رجب ومحمد عبد الجواد وأحمد وفيق.


يتناول المسلسل فترة تاريخية حساسة في حياة العرب بوجه عام والمصريين على وجه الخصوص حيث ينقل المسلسل أحداث ما بعد انتهاء الانتداب البريطاني على فلسطين عام 1948 وتكوين دولة اسرائيل.