[x] اغلاق
شاهد...فيا يوقّع على قميص ريال مدريد
20/6/2009 12:31

فاجأ نجم نادي فالنسيا والمنتخب الإسباني دافيد فيا الجميع بعد قبوله التوقيع على قميص نادي ريال مدريد ليثير المزيد من الشكوك حول انتقاله الوشيك إلى النادي الملكي الموسم المقبل.

وكان "الغواخي" قد ظهر مؤخّراً في برنامج (بونتو بيلوتا) الذي يذاع في إحدى المحطات التلفزيونية الإسبانية حين طلبت منه المذيعة التوقيع على قميصين معها أحدها لفريقه السابق سبورتينغ خيخون في الوقت الذي كان يظن أن القميص الأبيض الآخر لفريقه الحالي نادي فالنسيا قبل أن يتفاجئ بأنه قميص نادي ريال مدريد.

ولدى مفاجأته سألته المذيعة إذا ما كان سيوافق على التوقيع عليها فابتسم وقال لها لا مشكلة سأوقّع مما طرح العديد من التساؤلات حول إذا ما كان اللاعب قد توصّل لاتفاقٍ يقضي بانتقاله إلى نادي العاصمة الإسبانية خصوصاً وأنه كان قد رفض في العديد من المرّات آخرها واحدة خلال تواجده حالياَ مع منتخب بلاده في جنوب إفريقيا للمشاركة في كأس القارات التوقيع على قمصان نادي برشلونة الغريم التقليدي للنادي الملكي والذي أظهر بدوره رغبة في ضم نجم نادي فالنسيا.

من جانبٍ آخر أكّد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن صفقة انتقال دافيد فيا إلى النادي الملكي مسألة وقت ليس أكثر.

وهنا يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي ظهر فيه فيا وهو يوقّع على قميص ريال مدريد: