[x] اغلاق
المنتخب المصري يتعرض للسرقة في جوهانسبرغ
20/6/2009 12:38

أكدت مصادر صحفية عديدة تعرض لاعبو المنتخب المصري للسرقة في الفندق الذي تقيم فيه بمدينة جوهانسبرغ عقب مباراة الفراعنة التاريخية التي انتصر فيها على أبطال المنتخب الإيطالي بهدف دون رد.

 وتفتح الشرطة المحلية بجنوب إفريقيا حالياً التحقيق في سرقة حوالي 2400 دولار من غرف بعض لاعبي المنتخب المصري، والتي سرقت خلال أداء اللاعبين لمباراتهم التاريخية أمام أبطال العالم المنتخب الإيطالي، والذي انتهى بفوز الفراعنة.

 وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة جوهانسبرغ في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية: "سجل خمسة لاعبين محضراً باختفاء بعض المبالغ النقدية من غرفهم، وإجمالي المبالغ حوالي 2400 دولار، ومن المتوقع أن تكون سرقت تلك الأموال خلال مغادرتهم لغرفهم لأداء مباراتهم أمام إيطاليا".

 وأكد المتحدث الرسمي: "اللاعبين هم الملومين في هذا الموقف لأن غرفهم جميعاً تتضمن خزائن خاصة بهم يجب أن تحفظ بها الأموال والأشياء الثمينة، وقد نبهنا عليهم أن يستخدموها ويضعوا فيها أموالهم".

 وبدوره قال محمد طاهر رئيس البعثة المصرية: "حقيقة استقبالنا بجنوب إفريقيا ملئ بالحفاوة، وما حدث مجرد سوء حظ، واللاعبون سيأخذوا حذرهم في المرات المقبلة، وسيتبعوا التعليمات بصورة مشددة".

 ومن المقرر أن ينتقل المنتخب المصري إلى مدينة روسنبرغ من أجل الاستعداد لملاقاة منتخب أمريكا في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس القارات.