[x] اغلاق
فيا: لا أتمنى أن يمر أحد بما أمر به حالياً
21/6/2009 11:19

اعترف هدّاف نادي فالنسيا والمنتخب الإسباني دافيد فيا بأنه يمر بواحدة من أسوأ فتراته نفسياً وذهنياً بسبب شائعات انتقاله المتزايدة وغموض مستقبله مع ناديه فالنسيا.

وأوضح "الغواخي" أن ما حصل معه خلال مباراة الليلة الماضية مع منتخب بلاده أمام نظيره الجنوب إفريقي حين أضاع ركلة الجزاء قبل أن يعود للتسجيل بعد أقل من دقيقة واحدة وطريقة احتفاله الغاضبة يعبّر عن الصراع الداخلي الذي يشعر فيه حالياً.

وقال فيا في مقابلة مع صحيفة (أس) الرياضية الإسبانية: "أعتقد أن ركلة الجزاء والهدف يعبّران  تماماً عما أمرّ به من لحظاتٍ صعبة في الفترة الحالية، فالأسبوع الماضي لم يكن سهلاً على الإطلاق بالنسبة لي ولا أتمنى لأحد أن يمر أويشعر بما أمر أو أشعر به هذه الأيام، لكني أستمد معنوياتي من دعم عائلتي وزملائي في الفريق لأتمكّن من تجاوز هذه المرحلة".

مضيفاً: "أحاول الفصل بين أموري مع النادي والمنتخب حيث أسعى للتركيز فقط على مهمتي مع منتخب بلادي كما أود أن أظهر الاحترام لزملائي الذين ساندوني دوماً ولا أريد أن أشغل الجميع بما يحصل معي، لكن في النهاية لا بد أن أكون واقعياً فبعد أن تنتهي هذه البطولة بعد أقل من أسبوع سيكون علي معرفة أين سألعب الموسم المقبل".