[x] اغلاق
نانسي لا تمانع من ظهور ابنتها في الكليبات
22/6/2009 11:04

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لتسجيل أغنية سنغل للأطفال، وطلبت مؤخرا من عدد من الشعراء كتابة كلمات تعبر عن مشاعر الأمومة لتختار منها الأقرب إليها.

ونفت ما تردد اخيراً حول استعانتها بابنتها في تصوير الأغنية، وقالت: أنا لا أمانع من ظهورها في وسائل الإعلام، لكن أعتبر ذلك خطوة مؤجلة.

وأكدت أنها ترفض استغلال مولودتها حالياً في كليب، لكنها قالت "من المحتمل أن استعين بها في تصوير الكليبات، بعد أن تكبر". ووصفت المطربة اللبنانية نفسها بـ"ربة المنزل"، التي تحب القيام بأعمال المطبخ، حتى قبل الزواج، حيث كانت تساعد والدتها، وتحب صنع القهوة لوالدها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن سر نجاحها يكمن في إيمانها العميق الذي يقودها إلى تحقيق كل أحلامها.

وقالت نانسي إن لديها موسوعة كبيرة من كتب الطبخ، التي تحب الاطلاع عليها من وقت إلى آخر، وصنع بعض الأطباق المنوعة منها، مضيفة أنه يجب أن تسألوا فادي عن رأيه في الموضوع، فأنا شهادتي لنفسي مجروحة".

ورأت نانسي أن الأمومة أضافت إليها إحساسا جديدا فيه كثير من المسؤولية، وفسرت هذا الشعور بالنضج والتفكير بطريقة أشمل، سواء في الوجدان أو في المحيط الذي تعيشه وفي عائلتها، كون كل تلك العناصر سترافق "ميلا" وتعيش في كنفها.

من جهة أخرى، من المقرر أن تصل نانسي إلى القاهرة بداية الشهر المقبل لتجتمع بعدد من الشعراء والملحنين المصريين لاختيار مجموعة من أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه الشتاء المقبل، وقد تراجعت نانسي عن فكرة طرح ألبوم كامل للأطفال، واكتفت بالأغنية السنغل.

وأكدت المطربة اللبنانية أن هناك مشاركة فعلية بينها وبين زوجها في المنزل، وخصوصا في تعاونهما على تربية ميلا، في أيامها الأولى، موضحة أنه يقوم على رعايتها ليلا، ويعاونها في الاهتمام بها، خاصة إذا كانت تشعر بالإرهاق.