[x] اغلاق
بيرلسكوني يهاجم نجمه السابق: كاكا لم يخترع كرة القدم
22/6/2009 11:20

شنّ سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي هجوماً قاسياً على نجم الفريق السابق ريكاردو كاكا المنضم مؤخّراً إلى نادي ريال مدريد الإسباني بعد أن فقد صبره من الانتقادات التي توجّه إليه باستمرار من قبل وسائل الإعلام والمشجعين لقراره بيع النجم البرازيلي.

ومن الواضح أن بيرلسكوني بدأ يفقد أعصابه عند سؤاله عن صفقة بيع نجم ميلان السابق ريكاردو كاكا لكن للأسف أن أول ضحاياه لم يكن سوى طفلٍ صغير الذي قام بتوجيه السؤال المعتاد للرئيس عن سبب التخلّي عن النجم البرازيلي، وجاء الردّ قاسياً من بيرلسكوني بقوله: "كاكا ليس من اخترع لعبة كرة القدم".

ويبدو أن رئيس النادي اللومباردي يحاول إجبار جماهير الفريق على تقبّل خسارة النجم البرازيلي وأنه لم يكن يوماً النجم الأوحد في الفريق حيث نقلت عنه صحيفة (لا غازيتا ديلو سبورت) الرياضية الإيطالية قوله: "باتو قادر على أن يكون قائداً للفريق وينسي الجماهير كاكا كلياً، فاللعب الجميل والمهارات الفنية لا تقتصر على كاكا ولا أعتقد أنه هو من اخترعها لتكون حكراً عليه، كما أعتقد بأن رونالدينيو بدوره سيقدّم موسماً متميّزاً العام المقبل".

وتابع قائلاً: "الجماهير تتكلّم بعواطفها وتتحدّث عن انهيار في الفريق بخروج كاكا لكن النادي لا يتوقّف عند لاعبٍ واحد، ولم نخسر الكثير ببيعه على الإطلاق".