[x] اغلاق
فوازير هيفاء بين التأجيل وفشل التسويق
22/6/2009 12:34

أعلن أحد العاملين في فوازير الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الذي رفض ذكر إسمه أنها لن تعرض في رمضان المقبل بسبب فشل تسويقها للمحطات الفضائية، موضحاً أن المنتج عمرو عفيفي عرض على عدد من الفضائيات مشاركته في إنتاجها، ولكن عرضه قوبل بالرفض.

من جانبه نفى عفيفي ذلك بشدة بحسب جريدة "الشروق"، متساءلاً بدهشة عن مصدر تلك الأخبار، وذلك قبل أن يغلق هاتفه المحمول، رافضاً الرد مرةً ثانية.

أما هيفاء وهبي فأَكَّدت عدم عرض الفوازير في رمضان هذا العام، وتأجيل تصويرها إلى العام المقبل، ولكنها نفت في الوقت ذاته إن كان السبب هو الفشل في تسويقها للفضائيات.

وقالت: "هناك أكثر من ألف قناة تتمنى أن تحصل على حق عرض الفوازير حصراً على شاشتها".

وأشارت وهبي إلى أن السبب الحقيقي وراء تأجيل تصوير الفوازير هو عدم استيفاء الحقوق الخاصة لأكثر من 30 أغنية من المقرَّر أن تكون ضمن أحداثها، إلى جانب انشغالها بتصوير تجربتها السينمائية الأولى "دكان شحاتة"، وحضورها مهرجانات وإجراء مقابلات تلفزيونية للدعاية له.

ومن الغريب أنه في الوقت الذي أشار فيه مخرج الفوازير سامح عبد العزيز إلى أن تأجيل تصوير فوازير هيفاء وهبي جاء بسبب عدم انتهاء مؤلفها عمر طاهر من كتابتها، نفى الأخير ذلك بشدة، موضحاً أن انتهى من كتابة أكثر من نصف الحلقات، ولم يطلبها أحد من فريق العمل.