[x] اغلاق
هاني شاكر : لم أسيء للمنتخب المصري ومعظم اللاعبين أصدقائي
23/6/2009 10:41

إثر الحلقة النارية التي ناقش فيها الإعلامي عمرو أديب خسارة المنتخب المصري أمام فريق أميركا ونقله أنباءاً نشرت في صحيفة صنداي وورلد عن إصطحاب خمسة من لاعبي المنتخب لفتيات هوى الى غرفهم عقب فوزهم على إيطاليا، كان للفنان هاني شاكر إتصال عقب فيه على هذا الموضوع مطالباً عمرو أديب بكشف أسماء اللاعبين في حال صحت هذه الإتهامات، إتصال هاني أثار ردود فعل واسعة كان أبرزها غضب كابتن الفريق حسن شحاته منه.

لذا كان للفنان هاني شاكر تعقيب وتوضيح حول  التصريحات التي أدلى بها للإعلامي عمرو أديب على قناة أوربت عقب هزيمة المنتخب المصري من قبل أميركا فدافع عن نفسه قائلاً : لم أسيء  للمنتخب المصري ولم أوجه  اتهامات لأي لاعب  لكني فوجئت بالمواقع الالكترونية تنقل تصريحات لم ادل بها خاصة بعد أن تحدث سمير زاهر في برنامج "البيت بيتك" عن فنان صديق تحدث عن الأمراض التي تنقلها فتيات الليل.

كابتن المنتخب المصري عصام الحضيري

وأضاف هاني : "من الطبيعي أن أكون غيوراً على منتخب بلدي بعد المستوى السيء الذي ظهر به أمام أميركا وما حدث بالفعل  انني طالبت عمرو اديب أن يعلن أسماء اللاعبين الخمس المتورطين في إصطحاب فتيات الى الفندق لكني أكدت على كلمة "لو كانت هذه الاتهامات فعلية " ، والهدف من ذلك إبعاد الشبهة عن معظم اللاعبين المصريين، لكي لا نخلط "الحابل بالنابل " وحتى لا تشك كل زوجة في زوجها لاعب المنتخب ، وأيضا لندرك نحن الجمهور  من هو الملتزم .

وأنهى شاكر كلامة قائلاً:" من الواضح ان لاعبي المنتخب لم يستمعوا الى اتصالي بعمرو أديب لكن تم تبلغيهم بما جرى في المكالمة بشكل غير صحيح. وفوجئت بحسن شحاتة يقول أن الفنانين "داخلين يتكلموا".

لكن الغريب ان  كلام عمرو اديب نسب لي، كما أننا تركنا المشكلة الأساسية وأصبحت مداخلة هاني شاكر مع عمرو اديب هي المشكلة الكبيرة، وهي سبب هزيمة مصر من أميركا.

لذلك إستغربت من سمير زاهر فأنا لم أوجه كلامي لحسن شحاته إطلاقاً، وأشعر بحالة من الإحباط والحزن الشديدين، فمعظم لاعبي المنتخب أصدقائي ومن المستحيل أن أتحدث عنهم بشكل سيء.