[x] اغلاق
أخيراً ... ليونيل ميسي يتعرض لأول خسارة
23/6/2009 10:51

أذاق طفلٌ أرجنتيني مواطنه ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني طعمْ الخسارة للمرّة الأولى هذا الموسم، بعدّ أنْ هزمهُ في المباراة النهائيّة لبطولة PES 2010 (بلاي ستيشين) والتّي تنظمها إحدى الجمعيات الخيريّة والتّي يُشارك فيها الأطفال دون سن الـ 13 .

وكان ليونيل ميسي قدْ شارك في هذه البطولة بعدما قامتْ إحدى الجمعيات الخيريّة بتوجيه دعوة خاصة له لحضور فعاليات البطولة والمشاركة بها إنْ أمكنْ، فلمْ يخيّبْ النجمْ الأرجنتيني آمال المنظمين وقبل بالفعل الدعوّة المقدّمة له كون البطولة تقام في مدينة "روساريو" الأرجنتينيّة (مسقط رأسه) والتّي كان يُقيم فيها قبل أنْ ينتقّل للعيش في إسبانيا بعدّ انضمامه إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني.

وكان ليونيل ميسي قدْ وصل للمبارة النهائيّة منْ البطولة بعد فوزه في ثلاث مباريات متتاليّة، ليلاقي الفتّى الصغير الذي لم يتجاوز عامه الـ 12 في المبارة النهائيّة ويخسر أمامه بنتيجة كبيرة، على الرغم منْ تميّز ليونيل ميسي في هذه اللعبّة.

يذكر أنها المبارة النهائيّة الأولى التّي يخسرها النجمْ الأرجنتيني هذا الموسم، حيث فاز بلقبْ دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولقب كأس ملك إسبانيا على أتلتيك بيلباو.