[x] اغلاق
ريبيري يخلع قميص ميونخ ويقرر الرحيل إلى..؟
24/6/2009 11:32

كشفتْ صحيفة "بيلد" الألمانيّة في خبرٍ عاجل نشرته قبل قليل على صفحتها الرئيسية حول صفقة النجمْ الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ الألماني، أنّ اللاعب قدْ أخبر إدارته بأنّه سيترك الفريق في الموسمْ المقبّل، لكنْ دون تحديد واجهته المقبلّة، ليثير الشكوك مجدداً حول انضمامه إلى صفوف أحدِّ ناديي "الليغا" الإسبانيّة ريال مدريد وبرشلونة.

وأكدتْ الصحيفة تحتّ عنوان "رسمياً... ريبري لمْ يعدْ لاعباً بافارياً" أنه كان هناك اجتماعاً طارئاً قدْ أقيمّ اليوم بينّ إدارة النادي البافاري واللاعب الفرنسي لتوضيح موقفه النهائي حولّ العروض المقدمّه له منْ قبلِّ الأنديّة الأوروبيّة، خاصةً أنّ ريبيري يعدُّ الآن الهدف الأكبر للعديد منْ الأندية أبرزها ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيينْ، اللذانِّ يتربصانِّ لموقف فرانك ريبيري في هذه القضيّة.

وكانتْ بعضْ وسائل الإعلام الإسبانيّة قدْ ربطتْ أسمْ النجمْ الفرنسي مع كلا الناديينْ في الفترة الأخيرة، خاصةً بعدّ التعاقدات الكبيرة التّي يقوم بها كلا الفريقين في هذا الإيام استعداداً للموسم المقبل.

وكان كارل هاينزة رومينغيه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني قدْ صرح في أكثر منْ مناسبة أنّ الإدارة لنْ تستغني عنْ فرانك ريبيري بأقل منْ 60 مليون يورو، ثم عاد ورفع المبلغ إلى 70 مليون، قبل أن يضع علامة استفهام كبيرة قبل عدة أيام بعدما اشترط مؤخراً الحصول على مبلغ 90 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات النجمْ الفرنسي.