[x] اغلاق
كاكا يتحمّل مزحات زملائه الساخرة بسبب عشقه لـBackstreet Boys
24/6/2009 11:34

كشف مهاجم نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي روبينيو أحد الأسرار التي يحاول زميله في المنتخب البرازيلي ريكاردو كاكا إخفاءه عن الجميع وهو عشقه الكبير لفريق Backstreet Boys الغنائي الأميركي.

وكان روبينيو نجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق قد حاول إحراج زميله كاكا المنتقل حديثاً إلى النادي الملكي خلال مؤتمرٍ صحفي عقده اليوم الثلاثاء على هامش مشاركته مع منتخب بلاده في مسابقة كأس القارات في جنوب إفريقيا بممازحته ساخراً من ذوقه الغنائي.

وعند سؤاله عن نوع الموسيقى التي يحبّ سماعها خصوصاً قبل المباريات أشار روبينيو أنه يستمع دوماً لموسيقى "الباغودي" أحد أنواع الموسيقى التي تعزف بالمرافقة مع رقصة السامبا البرازيلية الشهيرة، وحين حاول الصحفيون معرفة إذا ما كان زميله كاكا الذي تربطه به صداقة قوية يفضّل نوع الموسيقى نفسه ردّ روبينيو ضاحكاً: "كاكا والموسيقى؟؟ إنه لا يستمع سوى لباكستريت بويز".

ويبدو أن "ريكي" يعاني كثيراً من مزحات زملائه الساخرة بسبب عشقه الكبير لـBackstreet Boys وذلك كونه أحد أشهر فرق الشبّان الغنائية في العالم والتي تملك قاعدة جماهيرية واسعة من فئة المراهقين والفتيات على وجه التحديد خصوصاً وأن أغانيهم من النوع الكلاسيكي الأمر الذي قد يتّفق عليه مع زميله الجديد في نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو الذي يعشق بدوره المغني فيل كولينز المعروف بأغانيه الكلاسيكية والعاطفية أيضاً.