[x] اغلاق
ماركا : قيمة فسخ عقد كريستيانو رونالدو 1 مليار يورو
24/6/2009 11:36

كشفتْ صحيفة "ماركا" الإسبانيّة في عددها الصادر صباح اليومْ - الأربعاء - أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الجديد قدْ يواجه صعوبة بالانتقال رسمياً إلى صفوف النادي الملكي؛ بعدما اشترطتْ عليه الإدارة التوقيع على الشرطْ الجزائي في حالة فسخ العقدْ بينّ الطرفينْ والذي وصلتْ قيمتّه إلى مليار يورو تقريباً.

وأكدتْ الصحيفة أنّ وكيل أعمال اللاعب البرتغالي جورجي منديز قدْ طلب منْ الإدارة إعطاء موكلّهُ مهلّة كافيّة لدراسة الأمر، خاصةً أنّ العقدْ المُبرم بينّ الطرفينْ يمتد لـ 5 أعوام، وهو ما سيجعل الأمر أكثر صعوبة في حال تلقى رونالدو معاملة سيئة منْ قبلِّ مدرّب الفريق أو أحد أعضاء النادي .

وكانتْ بعض الصحف قد نشرت مؤخراً أنّ قيمة فسخ العقدْ بين الطرفينْ وصلتْ إلى 200 مليون يورو، وأبدى وقتها كريستيانو رونالدو قلقه الشديد منْ هذا المبلغ الكبير، فكيف سيكون الحال إذا ما عرفّ انّ المبلغ قدْ ارتفع إلى 1 مليار يورو.

يذكر أنّ صفقة انتقال "الدون" البرتغالي إلى نادي ريال مدريد الإسباني هي الأغلى في العالم حتّى الآن، إذ اشترطت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحصول على مبلغ 96 مليون يورو (131 مليون دولارا تقريباً) مقابل التخلّي عنْ نجم الفريق البرتغالي.