[x] اغلاق
يسرا: مشاهدي الجريئة في (بوبوس) موظفة درامياً
25/6/2009 10:41

دافعت الفنانة يسرا بشدة عن المشاهد التي جمعتها بالفنان عادل إمام في أحدث أفلامه السينمائية "بوبوس"، والتي اعتبرها بعض النقاد أنها خارجة وتضم ألفاظاً وإفيهات ذات إيحاءات جنسية.

وأَكَّدت بحسب جريدة "وشوشة" هذا الأسبوع أن كل مشاهدها مع إمام موظفة بشكل انسيابي داخل النسيج الدرامي للفِلم، ولا يشعر المشاهد معها أنها دخيلة على الأحداث، بل هي ضرورة تفرضها طبيعة الأحداث نفسها، باعتبار أنها تصور علاقة تنشأ بين رجل وإمرأة يتسلل الحب إلى قلبيهما بعد فواصل من المناوشات".

وقالت: "لست صغيرة أو مبتدئة حتى أوافق على أي تصرف يريد أن ينال من تاريخي الفني، فقد نضجت بالقدر الكافي الذي أستطيع الحكم على ضرورة وجود مشهد من عدمه".

وواصلت: "عاهدت نفسي على عدم الالتفات لمثل تلك الصغائر حتى لا أفسد فرحتي بنجاح الفِلم، وتعكير صفو الحالة الجميلة التي أوجدها لدى الجمهور وملامسته قلوب وعقول الناس".

ورفضت يسرا اعتبار بعض النقاد مشاركتها في فِلم "بوبوس" من باب المجاملة لعادل إمام، بعد أن وصفوا شخصيتها في العمل سيدة الأعمال "مهجة" أنها "باهتة وغير واضحة المعالم".

وأشارت إلى أنها راضية وفخورة تماماً بدورها في الفِلم، وأن المجاملة والمحاباة لا مكان لها على خريطتها الفنية.

ونفت يسرا حدوث خلافات بينها وبين عادل إمام أثناء تصوير فِلم "بوبوس"، مؤكدةً أن علاقتها به أسمى وأعمق من العمل بكثير، وأن إمام صاحب البصمة الخاصة والأكبر في تشكيلها فنياً، وأنها سعيدة لكونها شكَّلت معه ثنائياً فنياً ناجحاً قدَّم 14 فِلماً ناجحاً.