[x] اغلاق
سكولاري: راؤول هو مشكلة ريال مدريد الحقيقية
29/6/2009 10:58

بالرغم من تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع كل من النجمين البرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو إلّا أن المدرّب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري أبدى اعتقاده بأن هذه التعاقدات قد لا تفيد النادي الملكي كثيراً في ضوء التواجد المتواصل لمشكلته الحقيقية المتمثّلة بقائد الفريق راؤول غونزاليس على حد تعبيره.

وشدّد سكولاري الذ أشرف على تدريب كل من كاكا ورونالدو على التوالي مع منتخبات بلاديهما أنهما سيقدّمان الكثير لريال مدريد، بقوله: "أنا واثقٌ كل الثقة بأن كاكا ورونالدو سيوظّفان أسلوبيهما في اللعب بشكلٍ رائع مع ريال مدريد، كما أني متأكّدٌ من أنهما سيصبحان صديقين متقاربين، من الواضح أن لكلٍ منهما سلوك خاص خارج أرض الملعب لكن مع ذلك أظن بأنهما سيتّفقان وويتأقلمان معاً بشكلٍ كبير".

وكشف المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي في تصريحاته لصحيفة (أو غلوبو) البرازيلية أن قدوم هذين النجمن قد لا يحلّ بشكلٍ كامل مشاكل نادي ريال مدريد مشدّداً بأن راؤول غونزاليس قائد الفريق هو المشكلة الحقيقية التي جيب على النادي معالجتها، حيث أوضح قائلاً: "من وجهة نظري الخاصة أعتقد بأن راؤول بات يشكّل مكشلة كبيرة لفريقه".

وتابع: "فهو لاعبٌ كبير بالسن لكنه ما زال يفرض نفسه كالرئيس في الفريق حيث يتحكّم ويدير كل ما يحصل في غرف الملابس، والويل الويل لأي شخصٍ لا يحبه في الفريق حتى لو كان المدير الفني".