[x] اغلاق
قيادة الجماهير العربية تدعو لأكبر مشاركة في مظاهرة محاكمة أبناء شفاعمرو
29/6/2009 17:01

زايد خنيفس:
لجنة المتابعة العليا  للجماهير العربية في البلاد تدعو جميع قيادات الجماهير العربية، من رؤساء وقيادات الأحزاب والحركات السياسية ورؤساء السلطات المحلية العربية، للمشاركة في المظاهرة التي تُنظَّم بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الشعبية وبلدية شفاعمرو، في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا (8:30) يوم الأربعاء القريب بتاريخ 09/7/1 في ساحة المحكمة المركزية في حيفا، وذلك أثناء بدء محاكمة شباب شفاعمرو المتهمين بمحاولة قتل الإرهابي نتان زادة، مُرتكب مجزرة شفاعمرو، واتهامهم أيضًا بالاعتداء على الشرطة والإخلال بالنظام العام!!؟؟
إن المجرم الإرهابي نتان زادة قد استهدف عبر مجزرته في شفاعمرو الجماهير العربية عمومًا، كما أن لوائح الاتهام المقدمة من النيابة العامة بحق عدد من شباب شفاعمرو تستهدف الجماهير العربية أيضًا، وبهذا المعنى فإن هذه القضية هي قضية سياسية في جوهرها وتوقيتها، وهي قضية قطرية تتجاوز حدود شفاعمرو، بأبعادها وإسقاطاتها، وإننا نرفض اتهام الضحية، بل نحن الذين نتهم البيئة والثقافة والمؤسسة التي رعت وأنشأت، وما زالت، زادة وأمثاله، من الإرهابيين المجرمين والفاشيين..
وعليه، فإن المشاركة في هذه المظاهرة هامة، وتحمل أكثر من دلالة ورسالة في الدفاع عن شبابنا ووجودنا ومستقبلنا في وطننا...
 

1
.
وسيم مشيل بحوث
30/6/2009
اذهبوا وشاركوا دم الشهداء لم بيبرد ولن يبرد شاركوا سلام ودروز ومسحية شعرنا شفاعمرو
2
.
mhand
30/6/2009
kolna e7'we 3shan hek lazem enkon sot wa7ad we 2ed w7ade ... ma lazem en7'af .. a7ebo b3dakom ba3d .... lazem nt3'lab 3la el shar ...