[x] اغلاق
شبيه (رونالدو) في طريقه إلى المان يونياتد
29/6/2009 18:16

أكدّ مصدّرْ مقرّبْ من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنّ الإدارة حصلتْ على موافقة مبدئيّة منْ نادي كورنثيانز البرازيلي على العرضْ المقدّمْ لهمْ بقيمّة 19 مليون جنيه إسترليني (22 مليون يورو) مقابل التخلّي عنْ المهاجم البرازيلي الشاب ديتينهو.

وكشف المصدّرْ أنّ إدارة المان يونايتد نجحتْ مساعيها في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي الشاب ديتينهو نجمْ نادي كورنثيانز البرازيلي، وخرجتْ منْ الأزمّة لحقيقيّة التّي لازمتهم أمام جماهير الفريق بعد التخلّي عنْ النجمْ البرتغالي كريستيانو رونالدو لمصلحة نادي ريال مدريد الإسباني بصفقةٍ قياسيّة وعدم إيجاد لاعب بديل حتّى الآن.

منْ جهته أكدّ وكيل أعمال اللاعب البرازيلي صحّة هذه الأنباء إذ قال : " نعم هناك قبولٌ منْ نادي كورنثيانز البرازيلي على العرضْ المقدّمْ من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم ديتينهو، لكنْ الأمور ستتضح خلال الأيام القليلة المقبلّة".

وأضاف: " أعتقدْ أنّ الجماهير في إنجلترا ستعشّق هذا اللاعب كثيراً فهو مصدّرْ المتعّة الحقيقية في نادي كورنثيانز، إضافةً إلى أنه يعتبر من أبرز اللاعبين الشاب في البرازيل وأحد الأسماء اللامعة التّي تنتمي إلى فصيلة رونالدو ورونالدينيو وروبينيو".