[x] اغلاق
تونسية تنتحر حزنا على وفاة مايكل جاكسون
30/6/2009 17:43

فجرت طليقة 'ملك البوب' الراحل مايكل جاكســـون مفاجأة غـــير متوقعة إذ قالت إن الطفلين اللذين أنجبتهما من جاكسون ليسا ابنيه.
وقالت ديبي إنها أنجبت الطفلين نتيجة تلقيح صناعي بحيوانات منوية من متبرع آخر.
وكانت رو تعمل ممرضة في إحدى العيادات التي يرتادها جاكسون في بيفرلي هيلز. وعن هذه الفترة قالت رو: 'كان مايكل وقتها مطلقا يشعر بالوحدة ويرغب في الإنجاب حيث أن ليزا ماري بريسلي (زوجته السابقة) رفضت أن تنجب منه'.

وواصلت رو الاعترافات الصريحة في مقابلة مع صحيفة 'نيوز أوف ذي وورلد' حيث قالت إنها لم تقم بأي علاقة جنسية مع جاكسون مطلقا طوال فترة زواجهما التي امتدت نحو ثلاثة أعوام حيث كان كل منهما ينام في غرفة منفصلة.
وتزوج مايكل من رو في تشرين الثاني/ نوفمبر عام 1996 في سيدني وكان شاهد العقد طفل عمره ثمانية أعوام.
وأوضحت ديبي أن مايكل قرر تطليقها بعد أن وضعت ابنتها الثانية بصعوبة وثبت أنها ليست قادرة على إنجاب المزيد من الأطفال.

وقالت رو(50 عاما) التي تعيش حاليا في مزرعة بكاليفورنيا ومعها 11 كلبا وأكثر من 30 حصانا: 'لقد دفع لي وأنا واصلت حياتي ولن أرى أبنائي مطلقا'. وتشير تقارير إعلامية إلى أن رو حصلت من جاكسون على سبعــة ملايين يورو مقابل التخلي عن حقوقها كأم.
وأعلنت رو أنها لا تعتزم المطالبة بحضانة طفليها وقالت: 'لست أما جيدة فأنا كنت مرتاحة أكثر لأن أترك له (مايكل) الطفلين بدلا من الاحتفاظ بهما..حيواناتي هم أطفالي'.

يذكر أن جاكسون توفي عن عمر ناهز 50 عاما تاركا ثلاثة أبناء¡ هم: برينس مايكل الأول (12 عاما) وباريس (11 عاما) وبرينس مايكل الثاني (سبعة أعوام). وأنجب أسطورة الغناء الشهير برنس مايكل الأول وباريس من زوجته السابقة الممرضة ديبي رو في حين أن شخصية والدة الطفل الثالث مجهولة.
وفي تونس انتحرت فتاة تونسية بمدينة المنار الراقية الواقعة شمال العاصمة تونس حزنا على وفاة ملك البوب الأمريكي مايكل جاكسون.

وقالت صحيفة 'لوكوتيديان' التونسية الناطقة بالفرنسية الاثنين على موقعها في شبكة الانترنت إن الفتاة التي أصيبت بالحزن الشديد إثر الإعلان عن وفاة جاكسون اختلت بنفسها في غرفتها وقضت يوما كاملا في سماع أغاني النجم الأمريكي ثم شربت كمية كبيرة من الأدوية تسببت في وفاتها.

ويحظى مايكل جاكسون بشعبية كبيرة في تونس. وقد ازدادت شعبيته منذ أن أقام في السابع من تشرين الأول/أكتوبر سنة 1996 حفلا خيريا تاريخيا- كان الأول من نوعه في أفريقيا ـ في ستاد المنزه بالعاصمة تونس حضره 65 ألفاً من عشاقه.
ولم يتقاض مايكل جاكسون أجرا عن إقامة الحفل إذ عاد ريعه إلى 'صندوق التضامن التونسي' الذي يمول مشاريع خيرية وتنموية في تونس