[x] اغلاق
شجرة الميلاد تضيء سماء رام الله وتملؤها دفئا
11/12/2013 11:57
شجرة الميلاد تضيء سماء رام الله وتملؤها دفئا 
احتفل الاهالي في رام الله، مساء الثلاثاء، بانارة شجرة عيد الميلاد المجيد في ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط المدينة، وذلك خلال حفل نظمته بلدية رام الله بمشاركة رئيس الوزراء رامي الحمدالله ومحافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام ورئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد وأعضاء المجلس البلدي ومجلس رعاة الكنائس.
وبدء الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني، ثم سرعان ما طرأ تعديل على البرنامج نظراً لهطول الأمطار بغزارة، فألقى رئيس الوزراء كلمته عبر فيها عن سعادته بمشاركة أهالي رام الله، في حفل إنارة شجرة الميلاد، وقال "يسعدني ويشرفني أن أشارككم هذا الحفل لنضيء معاً شجرة عيد الميلاد المجيد لهذا العام، الذي يحييه كل أبناء شعبنا، ففلسطين موطن البشارة ومهد السيد المسيح رسول المحبة والسلام".
من جانبه، بارك حديد إضاءة الشجرة والاحتفال بالعيد الذي هو لكل سكان الأرض المقدسة ولكل محبي السلام. وتوجه باسمه وباسم أعضاء المجلس البلدي، بالتهنئة للشعب الفلسطيني بقرب حلول عيد الميلاد المجيد والسنة الجديدة.
بدورها، أكدت المحافظ غنام، على أن إضاءة الشجرة والاحتفال بعيد الميلاد في المدينة يدل على التآخي والمحبة بين جميع السكان بمختلف أديانهم.
وسبق الاحتفال، مسيرة انطلقت من أمام البلدية باتجاه مكان الاحتفال تقدمتها الفرق الكشفية