[x] اغلاق
مادونا تهدي حفلها لروح مايكل جاكسون
7/7/2009 11:51

 

ألهبت النجمة العالمية مادونا حماس المشاهدين خلال تقديمها حفلاً استعراضياً على روح ملك البوب الراحل مايكل جاكسون بساحة (أو 2 آرينا) بالعاصمة البريطانية لندن. وظهرت نجمة البوب العالمية على خشبة المسرح، فيما ظهرت صور للنجم الراحل على شاشات العرض من ورائها. وقدمت مادونا مجموعة من أفضل أغنيات جاكسون، كإهداء لروحه.
وبينما بدأت مادونا في غناء (بيلي جين) التي تعد من أبرز أغاني جاكسون، ظهر على المسرح أحد راقصي فرقة مادونا، وهو يرتدي زي جاكسون المميز من قبعته وقفازاته، ثم بدأ في تقديم أشهر حركاته، التي تتضمن حركة (موون ووك). وكانت مادونا بدأت جولتها الفنية (ستيكي آند سويت) في لندن لكنها أوقفتها حتى تتمكن من المشاركة في تأبين جاكسون الذي توفي في 25 يونيو/حزيران الماضي بشكل مفاجئ في منزله بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية عن عمر ناهز 50 عاما.
 وكانت مادونا أعلنت مؤخراً أنها كانت تعتزم الظهور إلى جانب جاكسون في إحدى حفلات جولته الفنية التي كان من المقرر أن تتضمن 50 حفلاً، مشيرة إلى أن نبأ وفاته يعد بمنزلة الصدمة بالنسبة لها، وقالت: (إنني في غاية الحزن بسبب وفاة مايكل جاكسون، و لا أعلم إن كان هناك فنان لم يتأثر به..)