[x] اغلاق
باستوس من ليل إلى ليون
15/7/2009 12:42

 

توصل ليون الفرنسي إلى اتفاق مع مواطنه ليل من أجل تخلي الأخير عن لاعب وسطه البرازيلي ميشال باستوس، وذلك بحسب ما أعلنه مساء أمس الثلاثاء المدير الرياضي لليون مارينو فاتشيولي.
وأكد فاتشيولي أن انتقال باستوس إلى ليون سيصبح رسمياً بعد الانتهاء من الإجراءات الروتينية وبعد أن يحسم اللاعب البرازيلي بعض المسائل العالقة مع رئيس ليل ميشال سيدو عندما يلتقيه اليوم الأربعاء، مضيفاً "سينضم إلينا مساء اليوم من أجل الخضوع للفحص الطبي الخميس".
وكان رئيس ليل كشف أمس الثلاثاء أنه أصبح قريباً من التوصل إلى اتفاق مع ليون، مشيراً إلى أن الأخير قدم عرضاً استثنائياً من أجل الحصول على باستوس.
ولم يكشف الطرفان عن قيمة الصفقة لكن وسائل الإعلام المحلية ذكرت أنها ستصل إلى 15 مليون يورو، يضاف إليها مبالغ أخرى استناداً إلى نتائج ليون الموسم المقبل.
وكشف فاتشيولي أن ليون لا يزال أيضاً في طور المفاوضات مع بورتو البرتغالي من أجل الحصول من الأخير على خدمات الظهير الأيسر الفرنسي علي سيسوكو، وبأن فريقه تقدم بعرض بلغ 15 مليون يورو.
كما أن ليون لا يزال يطارد هداف تولوز اندري بيار جينياك ومهاجم نيس لويك ريمي، على أمل أن يحصل على خدمات أحدهما، علماً بأن الأول أكد في أكثر من مناسبة أنه يريد الانتقال إلى ليون الذي فقد لقبه بطلاً للدوري الفرنسي لمصلحة بوردو بعد أن احتكره لسبعة مواسم على التوالي.