[x] اغلاق
كريستيانو رونالدو يتلقّى المديح من حارسه الشخصي
19/7/2009 18:09

صرحّ  "ديرك ماير" الحارسْ الشخصّي للنجمْ البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني أنّه وجد رونالدو خلال الفترة القصيرة الماضيّة التّي قضاها إلى جانبه شخصاً رائعاً وبعكس ما يظهر على شاشة التلفاز، فهو إنسان متواضع جداً ومُحبْ للأطفال والجماهير العاشقة، مؤكداً بأنه تربطه علاقة قويّّة بالصحافّة ووسائل الإعلام وهذا أكبر دليل على نجاحه.

وذكر ديرك خلال حديثه مع صحيفة "ماركا" الإسبانيّة: " أعتقدْ أنّ كريستيانو رونالدو ظهر لي بعكسْ ما قيلّ عنهُ منْ قبلْ الصحافة، فهو انسان متسامح ومحباً للاطفال التّي تقترب منه باستمرار للحصول على التواقيع التذكارية، ناهيك عن إجاباته الذكيّة لأسئلة الصحفيين دون إنزعاج أو تذمّر".

وأضاف الحارس الشخصي السابق للنجمْ الإيرلندي روي كين: " لقد استفدتْ كثيراً منْ خبرتي في حراسة الشخصياتْ المهمّة في طريقة التعامل مع النجوم الكبيرة، وحقيقةً لمْ أكنْ اتوقّع هذا التعامل الرائع من كريستيانو رونالدو، فعلى الرغم من أنه أفضل لاعب في العالم إلاّ أنه يمتلك خبرة كبيرة في طريقة التعامل مع المعجبين والصحفيين، وهذا هو سر تألقه دائماً".

وكان الاتحاد الإيرلندي لكرة القدم قد عينّ 4 حراس شخصينْ للنجم البرتغالي خلال تواجده مع نادي ريال مدريد الإسباني في العاصمة الإيرلندية "دبلن" لخوض بعضْ المباريات الاستعداديّة تحضيراً للموسمْ المقبّلْ.