[x] اغلاق
روني : "مانشستر لن يتأثر برحيل رونالدو وتيفيز
20/7/2009 10:32

تعهد واين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بسد الفجوة الناجمة عن مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني كارلوس تيفيز، برفقة زميليه البلغاري ديمتار بيرباتوف ومايكل أوين.
وبالرغم من أن النجمين رونالدو وتيفيز سجلا 101 هدف في الموسمين الماضيين إلا أن روني (23 عاماً) يتطلع لتعويض غيابهما من خلال اللعب في مركز قلب الهجوم برفقة الوافد الجديد مايكل أوين وبيرباتوف.

 واعترف روني في حديث نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن غياب رونالدو سبب فجوة ضخمة في الفريق الفائز بالدوري الإنجليزي، إلا أنه أصر على إمكانية تعويض ذلك عبر تظافر جهوده مع مايكل أوين وديمتار بيرباتوف، وقال:" مغادرة رونالدو خلفت وراءها فجوة ضخمة، فيما يتعلق بإحراز الأهداف وهذا ما أحرص أنا وأوين وبيرباتوف على تعويضه، فجميعنا بحاجة إلى تسجيل المزيد من الأهداف، وخاصة أنا وبيرباتوف، وهذا ما فعلناه في الموسم الماضي".

وأحرز روني 20 هدفاً في الموسم الماضي وبيرباتوف 14 هدفاً، فيما أحرز أوين 10 أهداف فقط مع فريقه السابق نيوكاسل يونايتد، لكنه أحرز هدف الفوز على نجوم الدوري الماليزي يوم السبت الماضي، وهو الأول له منذ 10 يناير الماضي.

ولكن روني لا يرى في هذه الأرقام عاملاً مثبطاً، حيث أبدى ثقته الكاملة بقدرة أوين زميله السابق في المنتخب على أثبات نفسه وإثبات خطأ المشككين، وقال:" لعبت مع أوين في المنتخب مرات عدة، لقد بدأ التدريب بقسوة والعمل بجد، وأعتقد أن هذه الخطوة ستمنحه رؤية جديدة لحياة أفضل".