[x] اغلاق
لابورتا: التعاقد مع إبراهيموفيتش لا يعتمد على إيتو
20/7/2009 12:40

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني على أن مفاوضات ضم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي تمضي قدماً، بغض النظر عن موقف إيتو من القضية.

وبالرغم من أن لابورتا أبدى أمله بموافقة إيتو على شروط إنتر ميلان، إلا أنه أكد في الوقت ذاته على تقدم المفاوضات بغض النظر عن كون المهاجم الكاميروني جزءاً منها أم لا، ومع ذلك حضّ لابورتا مهاجمه إيتو على الانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي قائلاً:" إيتو سينضم إلى واحد من أفضل أندية العالم مع مدرب ورئيس جيدين، ويبديان في الوقت نفسه رغبتهما بالتعاقد معه".

ويمثّل إيتو – لحد الآن- حجر عثرةً أمام التعاقد مع إبراهيموفيتش، حيث يتمثل عرض برشلونة بـ30 مليون يورو بالإضافة إلى إيتو، وإعارة أليكساندر هليب لمدة موسم واحد، الأمر الذي أثار حفيظة الهداف الكاتالوني، حيث أكد على رفضه بأن يكون سلعة يساوم بها.

ووضع إيتو شروطاً تعجيزية للموافقة على ترك النادي الكاتالوني الذي لعب معه دوراً بارزاً بالفوز بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، إذ طالب براتب سنوي قدره 10 ملايين يورو من النادي الإيطالي، كما طالب إدارة النادي الكاتالوني بدفع تعويض له مقابل الإستغناء عن خدماته.