[x] اغلاق
عزيزتنا تألقي بمكياجك الأبيض في الربيع
16/4/2014 11:33

عزيزتنا تألقي بمكياجك الأبيض في الربيع

يعد المكياج الأبيض أحد أهم اتجاهات الموضة والجمال الجديدة لربيع 2014. ولهذا المكياج سحره الخاص لما فيه من إثارة وتميز وكسر لروتين المكياج الذي اعتدناه سابقاً. بالإضافة لكونه يجعل عينيك تبدو أكثر اتساعاً وأكبر. لكن لابد قبل أن تقومي بتطبيقه أن تتعرفي على تفاصيل وقواعد المكياج الأبيض لتحصلي على نظرة أكثر تميزاً ومفعمة بالإثارة، إذاً تعرفي معنا على هذه الأفكار لتطبيق المكياج الأبيض لتتألقي روعةً وأناقة في ربيع 2014

عزيزتنا حواء: تألقي بمكياجك الأبيض في الربيع
 
إذا كنت تبحثين عن أفكار لتساعدك على تحقيق نظرة مختلفة وتغيير جذري في مظهرك يمكنك تطبيق الآيلاينر الأبيض على الجفن السفلي والكحل الأسود فوق الجفن العلوي لجذب جمال تناقض الأبيض مع الأسود وتسليط الضوء على نظرة أكثر جمالاً ولا تنسي إضافة سحر الماسكرا على الرموش.
 
أما إذا كنت ترغبين في خلق نظرة أكثر اتساعاً وسحراً ارسمي خطاً أبيض عريض وسميك فوق الجفن العلوي وطبقة خفيفة من الماسكرا لتحصلي على أجمل نظرة ربيعية مثيرة وأخاذة.
 
لإلقاء نظرة رومانسية وناعمة من شأنها أن تمنحك المزيد من الأنوثة ننصحك بتحديد العين بالقلم الأبيض من الداخل مع تغطية الجفن العلوي بالأزرق الفاتح أو الوردي الفاتح مع طبقة خفيفة من الماسكرا وتألقي بمكياج مميز وناعم كنعومة نسمات الربيع.