[x] اغلاق
مدير أعمال فابيانو يؤكّد فشل المفاوضات مع ميلان
22/7/2009 16:48

أكّد خوسيه فوينتيس مدير أعمال المهاجم البرازيلي لويس فابيانو فشل المفاوضات مع ميلان الإيطالي الذي كان يسعى للحصول على خدمات موكّله من إشبيلية الإسباني.

وعرض ميلان على إشبيلية مبلغ 14 مليون يورو من أجل التخلّي عن خدمات هدّاف كأس القارات الأخيرة، لكن الفريق الأندلسي يطالب بـ20 مليون يورو، ما جعل الفريقان يصلان إلى حائطٍ مسدود.

ويبدو أن ميلان غير مستعد لتغيير عرضه وهذا ما أكّده نائب رئيسه أدريانو غالياني الذي أعلن أن فريقه لن يتقدّم بعرضٍ آخر، ثم عزّزه فوينتيس بقوله لشبكة (سكاي سبورت) الإيطالية: "أعتقد أن صفقة لويس فابيانو قد فشلت".

وأضاف فوينتيس: "أعتقد أن هناك إمكانية ضئيلة لرؤيته (فابيانو) يلعب مع ميلان، لم أتلقّ أي اتصالٍ من ميلان ولا أحد بإمكانه حلّ المشكلة سواهم، لأن عرض الـ14 مليون يورو الذي تقدّموا به غير كاف للحصول على اللاعب، لكن الحياة تستمر فقد كان فابيانو يحبّذ اللعب للميلان لكن برأيي الشخصي الصفقة انتهت".

وكان مدرّب ميلان الجديد ليوناردو كشف مؤخّراً أيضاً أن المفاوضات بين فريقه وإشبيلية وصلت إلى حائطٍ مسدود.

ونفى ليوناردو صحّة الأخبار التي تحدّثت عن أن ميلان عرض على شركة "ريو" التي تملك 65 بالمئة من حقوق عقد فابيانو أقل من 12 مليون يورو لإقناعها ببيع اللاعب، علماً بأن بعض التقارير ذكرت أمس الثلاثاء أن غالياني سافر إلى لندن للاجتماع بمسؤولي "ريو" من أجل التوصّل إلى اتفاقٍ معهم.

وتعاقد ميلان حتى الآن مع لاعبٍ واحد هو المدافع الأميركي أوغوتشي أونييوو من ستاندر ليغ البلجيكي، علماً بأن بعض التقارير ذكرت أن الفريق اللومباردي حاول التعاقد مع البوسني إيدن دزيكو من فولفسبورغ الألماني والهولندي كلاس يان هونتيلار من ريال مدريد، كما أنه توصّل إلى اتفاقٍ مع الفرنسي علي سيسوكو الظهير الأيسر لبورتو البرتغالي لكن الصفقة لم تتم.