[x] اغلاق
غوارديولا: برشلونة بحاجة إلى لاعب بمواصفات ماسكيرانو
22/7/2009 20:30

صرحّ المدرّبْ بيب غوارديولا المدير الفنّي لنادي برشلونة الإسباني إنّ الفريق الآن يحتاج إلى لاعب وسطْ مُتمكّنْ حتى تكتمل المنظومّة الخططيّة التّي اتبعها الفريق في الموسّمْ المقبّلْ، مشيراً إلى أنّ النجمْ الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو هو الأنسّبْ لهذا المركز.

وكشف المدرّبْ بيبي غوارديولا أنّ أكثر ما يحتاجه الفريق في الوقت الحالي هو التعاقد مع أحد لاعبي الوسط الأقوياء في العالم، اللذينّ بإمكانهم ضبطْ الإيقاع في أرضيّة الملعّبْ، بالإضافة إلى امتلاكهم خاصية الشراسة في لعبِّ كرة القدم.

وأكدّ غوارديولا خلال حديثه مع محطّة "برشلونة" التلفزيونيّة: " أعتقدْ أنّ كل فريق في العالم إلآن يحتاج إلى لاعب ارتكاز في أرضيّة الملعبْ وبرشلونة واحدٌ منهّمْ، فعلى الرغم منْ وجود اللاعب الإيفواري يايا توريه في هذا المركز إلاّ أنّ التعاقد مع لاعب أخر بحجمْ خافيير ماسكيرانو سيُشكّل إضافةً كبيرة للفريق".

وعلى الرغم منْ العروض الكثيرة التّي تقدمّ بها نادي برشلونة إلى نادي ليفربول الإنجليزي هذا الصيف لضّمْ خافيير ماسكيرانو، إلاّ أنّ المدرّبْ رفائيل بينيتيز ما زال متمسكاً برأيه حول عدم التفريط به، خاصةً أنّ زميله في الفريق والذي يلعب في المركز نفسه تشابي ألونسو باتّ قريباً جداً من الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني.