[x] اغلاق
تمهيداً لانتقاله إلى إنتر ميلان: ايتو يخضع للفحص الطبي اليوم
23/7/2009 13:36

أكدت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الخميس أن المهاجم الدولي الكاميروني صامويل إيتو سيوقع قريباً عقد انتقاله من برشلونة الإسباني إلى مواطنها إنتر ميلان مقابل تخلي الأخير عن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة سيدفع لإنتر ميلان 50 مليون يورو إضافة إلى إيتو والبيلاروسي الكسندر هليب الذي سيلعب مع بطل إيطاليا على سبيل الإعارة ودون مقابل لمدة موسم واحد.

وأكدت "غازيتا ديللو سبورت" أن إيتو سيصل إلى ميلانو اليوم الخميس من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني قبل أن يوقع العقد الذي سيمتد لمدة خمسة أعوام، مع حصوله على راتب سنوي صاف يتراوح بين 10 و5ر10 ملايين يورو.

ونقلت الصحيفة عن مدير أعمال اللاعب خوسيه ماريا ميسايس قوله بعد اجتماعه أمس الأربعاء بإداريي انتر ميلان "حققنا تقدما. سنلتقي غداً (اليوم الخميس) مجدداً وأعتقد أننا سنتوصل إلى اتفاق مع إنتر ميلان".

وتابع "هذا الأمر لا يعني أن اللاعب سيوقع لأن هذه المسألة كبيرة ... لكن أنا متأكد من أمر واحد وهو أن إيتو الذي أتواصل معه بشكل دائم، سعيد جداً بالقدوم إلى إنتر".

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية ذكرت أن مفاوضات إنتر ميلان وبرشلونة مع إيتو اصطدمت في الساعات الأخيرة بعقبة الشروط المادية الكبيرة التي فرضها الهداف الكاميروني على كل من الفريقين.

وذكرت بعض التقارير أن آخر مطالب إيتو المادية تمثلت بمطالبته برشلونة بستة ملايين يورو كتعويض عن انتقاله لإنتر ولأنه لا زال يمتلك سنة قبل انتهاء عقده وبالتالي يريد تعويضاً عن أجره في عام 2010، وذلك بحسب ما ذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، وهو الأمر الذي لم يوافق عليه برشلونة.

لكن "غازيتا ديللو سبورت" ذكرت اليوم أن إيتو سيكتفي بالحصول على مليونين أو ثلاثة ملايين من برشلونة من أجل الموافقة على الانتقال إلى إنتر ميلان.