[x] اغلاق
تيري يعترف بأن أبراموفيتش أبقاه في تشلسي
28/7/2009 17:07

اعترف قائد تشلسي والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم جون تيري اليوم الثلاثاء بأن مالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش لعب دوراً حاسماً في إقناعه برفض عرض مانشيستر سيتي المغري.

وعرض سيتي مبلغ 30 مليون جنيه استرليني على تشلسي لبيع تيري الذي كان سيحصل على 000ر250 جنيه استرليني أسبوعياً وهو ما سيجعله صاحب أعلى راتب في الدوري الإنجليزي.

وفكّر تيري بالتغيير بعد أن أمضى مسيرته كلها في صفوف تشلسي ولكن تدخّل أبراموفيتش كان كفيلاً بإبقاءه في ستامفورد بريدج.

ومعروف عن أبراموفيتش أنه نادراًَ ما يتكلّم بالعلن، ولكنه سارع للتأكيد لتيري أنه سيمنح المدرّب الجديد كارلو أنشيلوتي الأموال لتدعيم صفوف الفريق للفوز بالدوري وهو ما أقنع المدافع بالبقاء.

وقال تيري لصحيفة (صن) البريطانية: "بالطبع فكّرت بالأمر، أشعر بالإطراء لأن سيتي كان راغباً بالتعاقد معي، ولكن عندما يتّصل بك مالك النادي ليقول لك أنه (النادي) لن يتخلّى عنك بأي ثمن فهذا أمرٌ لا يصدّق، وبالأخص عندما يصدر عنه شخصياً، هذه هي العلاقة التي لا يمكن شراؤها، لا يمكنك أن تضع ثمناً لأشياء كهذه، كان اللاعبون والعاملون في النادي، والمدرّب أيضاً، وأصدقائي وعائلتي يعلمون وضعي، ويعرفون أنني أحب النادي كثيراً، ومن الجيد أن تحصل على أجوبة صادقة من عائلتك وأصدقائك".

ومن المتوقّع أن يحصل تيري على عقدٍ جديد مكافأةً له على وفائه، حيث يتوقّع أن يصل راتبه إلى 000ر150 جنيه استرليني كما هي الحال مع فرانك لامبارد أعلى لاعبي النادي أجراً.