[x] اغلاق
إيتو بتمرّد يرفض تقبيل قميص إنتر ميلان
29/7/2009 11:39

عادّ النجمْ الكاميروني صامويل إيتو المهاجم الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي إلى عاداته السيئّة مجدداً؛ عندمّا رفضّ يومْ أمسْ خلال تقديمه لوسائل الإعلام تقبيلْ شعار النادي "النيرتزوري" الموجود على قميصْ الإنتر، ليضّع نفسه أمام مشكلّة كبيرة مع جماهير النادي الإيطالي التّي اعتبرت تصرف إيتو هذا بأنه يفتقّدْ إلى الانتمّاء والولاء لناديه الجديد.

وكان هناك أكثرْ منْ 10 مشجع في استقبال النجم الكاميروني في مدرجات ملعب التدريب الخاص بنادي إنتر ميلان حيث قاموا بالترجيب وتشجيعه، لكنْ سرعان هذا الترحيب ما انقلب إلى إشمئزاز فور رفضْ النجمْ الكاميروني بتقبيل قميص الإنتر، مشيراً إلى أنّ إظهار الحبْ للفريق يأتي بتسجيل الأهداف وليس بتقبيل القمصّان.

وجاء ذلك بعدّ أنْ طلبّ أحدْ المصوريين من صامويل إيتو بتقبيل شعار النادي لأخذ بعضْ الصوّر التذكاريّة، إلاّ أنّ رفضّ النجمْ الكاميروني هذا الأمر أثار حفيظة الجماهير المتواجدّة في الملعب، خاصةً أن اللاعب المنتقل إلى نادي برشلونة زلاتان إبراهيموفيتش كان قدْ قبلّ قميص النادي الكاتالوني لحظّة تقديمه لوسائل الإعلام.

منْ جهته أكدّ اللاعب صامويل إيتو (29 عاماً) أنّ قيام زلاتان إبراهيموفيتش بتقبيل قميص برشلونة هو أمر عائدٌ إليه، مؤكداً إن يفضّل كسب ثقة الجماهي من الأداء المميز وتسجيل الأهداف بدلاً منْ تقبيل قميص النادي.