[x] اغلاق
شهيدان في قطاع غزة يرفع عدد ضحايا العدوان الى 172 وإصابة 1230 آخرين
14/7/2014 10:15

شهيدان في قطاع غزة يرفع عدد ضحايا العدوان الى 172 وإصابة 1230 آخرين

أفادت مصادر فلسطينية أن مواطنين استشهدا فجر اليوم الاثنين في تواصل القصف الاسرائيلي لليوم السابع على انحاء متفرقة بقطاع غزة يرفع حصيلة شهداء العدوان الى 172 شهيدا وجرح 1230 اخرين. وأعلن فجر اليوم عن استشهاد ادهم محمد عبدالفتاح عبدالعال متأثرا بجراحه التي اصيب بها في غزة، كما استشهدت هنادي حمدي معمر 27 عام في القصف الذي استهدف شرق خان يونس".

 

 

واعلن اشرف القدرة الناطق بإسم وزارة الصحة في غزة اصابة "نحو 60 مواطنا خلال ساعات الفجر في تواصل القصفوفي ساعات الفجر الاولى تواصل الطيران الحربي قصف منازل المواطنين ومواقع تابعة للمقاومة واراض زراعية في انحاء متفرقة بالقطاع موقعة عدة اصابات".

ودمرت الطائرات مسجد النور في دير البلح، واغارت على مبنى الحاسوب الحكومي في غزة. وكان آخر الغارات على موقع للمقاومة خلف ابراج المقوسي بغزة. وكانت المصادر الطبية اعلنت الليلة الماضية استشهاد المسن محمد سالم ابو بريص 65 عام من منطقة ابو العجين في القصف الاسرائيلي شرق دير البلح، كما استشهد المواطنين صدام موسى معمر 23 عاما وموسى شحدة معمر 60 عام في القصف الصف الذي استهدف شرق خان يونس".

وكان مواطن استشهد واصيب عدد اخر في سلسلة من الغارات الاسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة وقال الطبيب اشرف القدرة ان المواطن ماهر ابو مر 24 عام استشهد في قصف استهدف منزله شرق رفح وادي ايضا الى اصابة شقيقته.