[x] اغلاق
أشياء لا بد من وجودها بخزانة ملابسكِ، ما هي؟
24/7/2014 11:38
أشياء لا بد من وجودها بخزانة ملابسكِ، ما هي؟ 
كل فتاة تهتم بخزانة ملابسها بالطريقة التي تناسبها، وهذا ما يجعلها تضطر إلى تجديدها من فترة إلى أخرى بحسب المواسم واتجاهات الموضة،
ولكن هناك بعض القطع المهمة التي لن تستغني عنها أي فتاة في عمر المراهقة لتكمل بها خزانة ملابسها.
يمكنك أن تغيري العديد من القطع الموجودة في خزانة ملابسك من حين لآخر، ولكن تأكدي أن هذه القطع ستظل هي الأساس وستحتاجين إليها في كل المواسم وفي العديد من المناسبات المختلفة.. إليك الآن بعضا من هذه القطع التي ستشعرين معها أن خزانة ملابسك مكتملة ولا ينقصها أي شيء.

1- بلوزة من القطن:
مما لا شك فيه أنك ستحتاجين إلى بلوزة من القطن الناعم؛ لأنها تبدو لطيفة ومناسبة للجلد في الفترات التي قد تعانين فيها من الالتهابات الجلدية أو حب الشباب. تأكدي أنك ستتألقين مع هذه البلوزة؛ لأنها متوافرة بأشكال متعددة وأنيقة، فمثلا يمكنك أن تختاري منها بلوزة كروهات أحمر في أسود أو أحمر في كحلي لتحصلي على إطلالة كاجوال.
هذه البلوزة ستمنحك أيضا فرصة كبيرة لتجددي من مظهرك؛ لأنها تتناسب مع العديد من الإكسسوارات وقطع الملابس الأخرى. يمكنك أيضا أن تستفيدي من هذه البلوزة عندما لا يكون لديك الوقت لتختاري وتنسقي بين قطع ملابس أخرى لترتديها مع بعضها؛ لأن هذه البلوزة تتناسب مع العديد من المناسبات.

2- بنطلون جينـز:
البنطلون الجينـز ليس مهما فقط للفتاة التي في عمر المراهقة، وإنما هو قطعة مهمة بالنسبة للجميع، لذا ينبغي عليك أن تدققي عند اختيار القطعة الخاصة بك، فاحرصي على اختيار قطعة مريحة باللون الذي يتناسب معك ويتفق مع معظم القطع الموجودة في خزانة ملابسك. ستشعرين بالراحة والاطمئنان لوجود هذه القطعة في خزانة ملابسكِ؛ لأن الجينـز أصبح من القطع المهمة التي ستوفر عليك الكثير، لأنها ستمنحك إطلالات متعددة عند تنسيقها مع قطع الملابس المختلفة.

3- حذاء كاجوال:
من المهم جدا أن تحتفظي في خزانة ملابسك بحذاء كاجوال مريح؛ لأنه سيتناسب مع العديد من الملابس الخاصة بك في هذه المرحلة العمرية كما أنه سيحقق لك مزيدا من الراحة والحرية في التنقل من مكان لآخر إذا كنت تحبين الحركة. الألوان الحيادية كالأبيض والأسود ستكون مناسبة جدا معك وستمنحك إطلالة أكثر روعة وجاذبية. ستشعرين بفرق كبير بعد أن تحتفظي في خزانة ملابسك بحذاء كاجوال ومريح لأنه سيضيف الكثير إليك.

4- فستان أسود:
الفستان الأسود إحدى القطع الضرورية جدا بالنسبة لكل امرأة، فحتى إذا لم تكوني من محبي ارتداء الفساتين وتفضلين دائما أن تظهري بإطلالة كاجوال، فلا بد أن تحتفظي في خزانة ملابسك بفستان واحد أسود على الأقل؛ لأنه ربما تضطرين يوما ما لحضور إحدى الحفلات أو اللقاءات الرسمية، وعندها ستجدين الفستان الأسود مناسبا لكِ. تأكدي أنه لا يمكنك أن تظهري بإطلالة غير مناسبة مع الفستان الأسود؛ لأنه القطعة الوحيدة التي تتناسب مع كل قطع الإكسسوار، ويمكنك أن تضيفي إليها العديد من الجواكت القصيرة بألوانها المختلفة.

5- بلوزة أنيقة:
احتفظي في خزانة ملابسك ببلوزة أنيقة ولطيفة ومناسبة لك لتعكسي من خلالها شخصيتك في اللقاءات التي قد تحتاجين فيها إلى ذلك. اختاري بلوزة تتناسب مع جميع أشكال الجسم بحيث تكون مناسبة لك في كل حالاتك. تأكدي أن هذه البلوزة لن تكتمل أناقتها إلا من خلال تنسيقها مع قطع أخرى مناسبة لها ولإطلالتك.

6- تي- شيرت مناسب:
تحب الفتيات أن يشعرن في هذه المرحلة بمزيد من الحرية والانطلاق ويحاولن أن يعكسن هذا من خلال ملابسهن، لذا تحب الكثيرات منهن اقتناء التي- شيرتات. ارتداء التي-شيرتات يبدو مريحا جدا لأنه يسمح لك بتنسيقه مع العديد من الملابس الأخرى مثل الشورتات الجينـز، ويمكنك أن ترتديه تحت الجواكت في فصل الشتاء .