[x] اغلاق
اصابة نصراوي باطلاق نار في الرينة والشرطة تحقق
26/8/2014 10:46
اصابة نصراوي باطلاق نار في الرينة والشرطة تحقق
تحقق شرطة الناصرة في ملابسات اقدام مجهولين على اطلاق النار صباح اليوم الثلاثاء باتجاه شاب يبلغ من العمر 32 عاما من سكان الناصرة حيث اصيب باصابات وصفت على انها متوسطة حتى الخطيرة في القسم السفلي من جسمه .
واشارت الشرطة الى ان الشاب تعرض لاطلاق نار من قبل مجهولين في قرية الرينة هناك اعترضوا طريقه بسيارة ثم اطلقوا النار عليه  , وفروا هاربين من المكان.
الشرطة من جهتها باشرت التحقيق وترجح ان تكون الخلفية جنائية.
وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- قرابة الساعة السادسة من صباح اليوم الثلاثاء، بالشمال ، في بلده ً الرينة ً تم اطلاق العيارات النارية اتجاه سائق مركبة من سكان الناصره البالغ من العمر حوالي 32 عاما بينما كان عابرا بمركبتة باحد الاحياء هناك حيث قامت مركبة اخرى باعتراض طريق عبوره مع اطلاق النيران صوبة وبالتالي الفرار من المكان.
هذا واصيب السائق الاول بجراح التي وصفت ما بين المتوسطة والبالغة احيل على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى فيما تواصل الشرطة باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات التي تخص هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيات ومع العلم على ان الضحية المصاب ، صحيح لهذه المرحلة ، ما زال يدعي عدم شكوكة وارتيابة بشخص ما ولا يتجاوب مع محققية كاللازم .