[x] اغلاق
طابعة تحوّل الـ‘سيلفي‘ إلى مجسمات ثلاثية الأبعاد
26/8/2014 12:54
طابعة تحوّل الـ‘سيلفي‘ إلى مجسمات ثلاثية الأبعاد 
بما أن حمى الـSelfie تسيطر على عقول الشباب والمراهقين، فإن ultimate selfie تعتبر الحل الأمثل لكل من يبحث عن الاحتفاظ بصورة Selfie مميزة للأبد،
من خلال تحويلها إلى مجسم بطول 4 بوصات.
وسائل اعلام اجنبية أشارت إلى أن سلسلة متاجر Ryman تعتبر الوحيدة حاليا حول العالم التي تطرقت للابتكار الجديد، وهو عبارة عن طابعة ثلاثية الأبعاد تقوم بتحويل الصور إلى تماثيل أو مجسمات بحجم 4 بوصة مصنوعة من البلاستيك، يتم بيعها للعملاء مقابل 50 جنيها إسترلينيا لكل مجسم.
يتم التقاط الصور المستخدمة في صنع المجسم عن طريق جهاز يقوم بتسليط الأشعة تحت الحمراء على الجزء العلوي من الجسم، قبل أن تقوم الطابعة بالعمل على التمثال بتفاصيل ودقة متناهية تتطابق مع الصورة المأخوذة للمستخدم بشكل تام.
جهاز التصوير بالأشعة تحت الحمراء يعمل على تحديد معالم الرأس والكتفين، ويتم تحويل تلك الأبعاد إلى الكمبيوتر الذي بدوره يصمم نموذجا ثلاثي الأبعاد للمستخدم.
بعكس صور الـSelfie، تتطلب عملية إنشاء المجسم 10 ساعات تقريبا، حيث أكد المتجر أن العملية تسير بشكل بطيء نوعا ما بعكس الصور الفوتوغرافية التي يتم التقاطها في جزء من الثانية، كذلك أكدت إدارة متاجر Ryman أنهم يعتزمون طرح الطابعة الجديدة للبيع بالأسواق بدءا من الشهر المقبل.