[x] اغلاق
تمديد اعتقال مشتبهة بالاختلاس بلجنة التنظيم سخنين‎
26/8/2014 13:27
تمديد اعتقال مشتبهة بالاختلاس بلجنة التنظيم سخنين‎
مددت محكمة الصلح في عكا اليوم الثلاثاء فترة اعتقال امرأة عرابية في الاربعينات من عمرها , وذلك حتى يوم الجمعة الموافق  29 الشهر الجاري لاستكمال التحقيق معها بشبهة الاختلاس والغش والخداع.
ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين اضافيين بالضلوع في هذه القضية لاحقا .
وكانت شرطة الشمال ، وحدة مكافحة النصب والاحتيال ، اعتقلت أمس الاثنين  اِمرأة عربية تبلغ من العمر 47 عاما من سكان عرابة , و التي كانت شغلت حتى شهر  11/2013 وظيفة سكرتيرة لجنة التنظيم والبناء في مدينة سخنين، وهي وظيفة حكومية التابعة لوزاره الداخلية .
وجاء اعتقال الالموظفة العرابية في اعقاب شكوى  تم استلامها في  حينها بشبهة ضلوعها في خيانة الامانة العامة ،السرقة من مستخدميها ، تسجيل كاذب بالسجلات ، تلقي اغراض عن طريق الاحتيال وغيرها .
هذا وتنسب للمشتبهة شبهات اختلاس أموال عامة بمبالغ التي تقدر بمئات الاف الشواقل , حيث تشتبه الشرطة فا ان الموظفة  وعلى ما يبدو اعتادت على تسجيل شيكات لجنة التنظيم والبناء للمواطنين المستفيدين ذوي العلاقة الذين يحق لهم استرداد مبالغ ذات الصلة وبالتالي قامت بصرف هذه الشيكات لحساب جيبها الخاص وايضا عن طريق اشخاص اخرين  لجيبها الخاص  .
كما واعتادت التسجيل لصالحها شيكات التابعة للجنة التنظيم والبناء وصرفها بحسابها رافعة تقارير كاذبة لمستخدميها زاعمة على ان المواطنين المستفيدين الذين يحق لهم هذه المستردات استلموا المبالغ التي تحق لهم.