[x] اغلاق
اليوم في الطيبة : اضرام عام وشامل ومسيرة
1/9/2014 9:00
اليوم في الطيبة : اضرام عام وشامل ومسيرة
جاء في بيان صادر عن   بلدية الطيبة :” لا شكّ أنّ فقدان المربّي الفاضل يوسف شاهين حاج يحيى يجب أن يكون منعطفاً ونقطة تحوّل، نقف عندها لمحاسبة ومراجعة الذّات، ولنتوحّد معاً جميعاً وننهض بعزيمة صلبة وقويّة لندحر العنف على جميع أشكاله، ونقف سدّاً منيعاً في وجهه ونقضي عليه بحزم وثبات”.
” نحن لن نسمح لهذا الوباء وهذه الآفّة أن تحلّ محلّ موروثنا الثقافيّ والإجتماعيّ والدينيّ الذي يدعو إلى التسامح والتآخي والرّحمة والالفة والمحبّة وصنع الخير ونشر الفضيلة”.
وتابع البيان:” بناء عليه، عقدت إدارة بلديّة الطيبة يوم 28.08.2014 اجتماعاً شارك فيه كافة مديري المدارس في الطيبة وممثلون عن قسم التربية والتعليم في البلديّة ولجنة أولياء أمور الطلاب ومفتشو وزارة التربية والتعليم، وذلك للبحث في الخطوات الآنيّة والمستقبليّة التي يتوجّب إتّخاذها، في أعقاب مقتل المربي الفاضل يوسف شاهين حاج يحيى. وقد تمّ إتّخاذ القرارات التالية:
• الإعلان عن اليوم الإثنين  كيوم حداد في مدينة الطيبة، وبناءً عليه، سيتم إغلاق كافّة المؤسّسات والمرافق التابعة لبلديّة الطيبة، كما يرجى من كافّة المحلات التجاريّة والمرافق العامّة إعلان الحداد والإلتزام بإغلاق أبوابها.
• تنظيم مسيرة حداد ورفع شعارات، اليوم الإثنين أيضاً الموافق 01.09.2014، وسيكون التجمّع السّاعة الخامسة مساءً في منطقة البنوك، لتنطلق بعدها باتّجاه عائلة المرحوم. وستتضمّن المسيرة رفع شعارات تشجب العنف وتدعو إلى التسامح والتآخي.
مره أخرى نهيب بكافة سكان الطيبه الإلتزام بهذه القرارات إحتراماً وتقديراً لذكرى المرحوم”.