[x] اغلاق
اليوم: 2,105,400 طالب يعودون لمقاعد الدراسة
1/9/2014 9:13

اليوم: 2,105,400 طالب يعودون لمقاعد الدراسة 
يعود صباح اليوم الاثنين 2,105,400 طالب للدراسة ، منهم نحو 150 ألف طالب ارتفعوا الى الصف الأوّل . وكانت وزارة التربية التعليم قد أعلنت في وقت سابق عن افتتاح غرفة طوارىء في مكاتب الوزارة في القدس وفي الألوية المختلفة ابتداء من أمس الاحد من الساعة السادسة مساء وحتّى العاشرة ليلا ، واليوم الاثنين ابتداء من الساعة السادسة والنصف صباحا ولغاية الساعة العاشرة صباحا .
الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط غير اليهودي :" انه سيتواجد في غرفة الطوارىء وزير التعليم ، المديرة العامّة للوزارة وكبار موظّفي الوزارة والهدف من غرفة الطوارىء هو الرد على تساؤلات الجمهور من أهل ، طلاب ، سلطات محليّة ومؤسّسات واعطاء حلول كذلك يستطيع العاملون في جهاز التعليم الاتّصال والاستفسار والحصول على كل المعلومات المتعلّقة بافتتاح العام الدراسي .
رقم غرفة الطوارىء: 1212234567
رقم الناسوخ ( الفاكس) : 5602488-02.

حداد عام في الطيبة واغلاق جميع المرافق اليوم
هذا ومن جهته، يعم الحداد اليوم الاثنين في مدينة الطيبة بعد مقتل المربي يوسف شاهين حاج يحيى مدير كلية عمال الطيبة، حيث اعلن كل من إدارة بلديّة الطيبة ومديري المدارس والهيئات التدريسيّة في الطيبة ولجنة أولياء أمور الطلاب، عن اليوم الاثنين كيوم حداد في مدينة الطيبة، وبناءً عليه، سيتم إغلاق كافّة المؤسّسات والمرافق التابعة لبلديّة الطيبة.
وفي قرية جولس الجليلية أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الابتدائية (ألف) عن إضراب مفتوح في صفي الخامس والسادس احتجاجا على عدم الاستجابة لطلبها تعديل البرنامج التدريسي.