[x] اغلاق
أفضل 5 أوقات لممارسة العلاقة الحميمة
17/9/2014 13:22

أفضل 5 أوقات لممارسة العلاقة الحميمة

تؤثر العلاقة الحميمة بين الزوجين على حالتهم المزاجية اليومية، ولكي يتمتع الطرفين بقدرا من الإشباع العاطفي ينصح الخبراء بممارسة العلاقة في أوقات معينة للتخلص من التوتر وتهدئة الأعصاب.

 

وفيما يلي أفضل 5 أوقات لممارسة العلاقة الحميمة:
-       قبل مقابلة رسمية هامة: أثبتت البحوث أن ممارسة العلاقة الجنسية قبل الذهاب إلى مقابلة رسمية هامة، تهدىء الأعصاب وتخفض ضغط الدم وتقلل من الإجهاد، مما يساعد في مواجهة أي مشكلة.
-        في الصباح: واحدة من أفضل الأوقات التي يمكن أن تمارس فيها العلاقة ، حيث يكون جسمك مسترخيا وتكون مستويات الطاقة لديها أعلى، مما يعزز من الحالة المزاجية طوال اليوم.
-        اليوم الـ14 من الدورة الشهرية: بعد أسبوعين من الدورة الشهرية تكون المنطقة الحميمة أكثر استعدادا للجماع، كما إنه يمكن أن يحدث تبويض في هذه الأيام.
-         بعد ممارسة الرياضة: ممارسة التمارين الرياضية تعمل على تدفق الدم في المنطقة التناسلية، مما يعزز هرمون التستوستيرون الذي يزيد الرغبة الجنسية.
-        بعد يوم شاق: إذا كنت تعانين من الإجهاد والتعب بعد قضاء يوم شاق في عملك، فإن ممارسة العلاقة الحميمة هي أفضل خيار للتخلص من كل هذه الأعراض، لتساعدك على الاسترخاء والراحة.
أفضل 5 أوقات لممارسة العلاقة الحميمة